الإتحاد السكندري يتفوق علي مصر المقاصة بهدف دون رد – جريدة اخر الاسبوع

الإتحاد السكندري يتفوق علي مصر المقاصة بهدف دون رد

 

وائل السنهوري 

 

فاز سيد البلد الاتحاد السكندري، فوزا ديراماتيكي على مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما،علي ملعب استاد الإسكندرية. ضمن منافسات الجولة ا22 من بطولة الدوري.

 

احرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب بنجامين بواتينج في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بعدما لعبت الكرة من ركلة ركنية تلقاها اللاعب إبراهيم حسن الذي قام بتحويلها بتمريرة عرضية الي بنيامين بواتينج ليحولها برأسة قوية من أمام المرمى لتسكن الشباك.

 

وبهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 22 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 29 هدف واستقبلت مرماه 35 هدفا.

 

وفي المقابل احتل مصر المقاصة المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 8 وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبل مرماه 28 هدفا.

 

خاض الاتحاد المباراة بكلا من : حراسة المرمى: أحمد يحيى، خط الدفاع: هشام صلاح ومحمود شبانه والسيد سالم وصبرى رحيل، وفي الوسط: مورو ساليفو، وسعيدو سمبورى، ومروان عطية، وفي الهجوم: خالد الغندور وابراهيم حسن وبوايتنج بنجامين.

 

بينما جاء تشكيل المقاصة كالتالي: حراسة المرمى: محمد مجدي، وخط الدفاع: على فتحي وأحمد صبيحه ومحمود فهمي وكريم حلاوه، وفي الوسط: سيرجى اريك وجون افيرى ومحمد محسن ليله ومنعم، وفي الهجوم محمد لالا، وهشام حافظ.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email