إيناس عز الدين تودع “لمس أكتاف”.. وتظهر بإطلالة ساحرة  – جريدة اخر الاسبوع

إيناس عز الدين تودع “لمس أكتاف”.. وتظهر بإطلالة ساحرة 

كتب وليد شفيق
انتهت الفنانة إيناس عز الدين، من تسجيل المسلسل الإذاعي “لمس أكتاف”، المنتظر إذاعته خلال الماراثون الرمضاني، على شبكة راديو النيل، التي تضم 4 محطات هي “نغم FM”، و”ميجا FM”، و”شعبي FM”، و”راديو هيتس”.

وأعربت إيناس، عن سعادتها بتجسيد دور “نوسة” خلال المسلسل، ولفتت إلى أنها شخصية مختلفة وتلعبها للمرة الأولي في الإذاعة، وقالت: “الدور دمه خفيف، وأنا بعشقه”.

تدور فكرة المسلسل الإذاعي حول المهندس المعماري الطموح صلاح، الذي يُسرق مشروعه الذي عرضه على إدارة الشركة، من قِبل زميله في العمل يحيى، الذي قدمه بدلًا منه، وتبدأ الصراعات بينهما، ويحاول الأول الدفاع عن حقه في المشروع بعدما قرر رئيس مجلس إدارة الشركة تنفيذه، ليحصل على الترقية.

المسلسل الإذاعي “لمس أكتاف”، يشارك في بطولته أحمد حلمي، وإيناس عز الدين، وريهام عبد الغفور، ومحمود بزاوي وياسر الطوبجي، ومجدي بدر، تأليف مجدي الكوتش.

ومن جانب آخر، خضعت الفنانة إيناس عز الدين، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بإطلالة جذابة مرتديةً فستان باللون الأزرق المطرز وعليه شريطة ستان حمراء بلمسات المصور عماد جو، وميك آب ارتيست اليجانز، وكوافير شريف.

وتنتظر إيناس، عرض دورها في مسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير علي قناة “Mbc مصر” بطولة النجمة عبلة كامل، وعدد كبير من نجوم الفن، والذي يشهد تحول ومفاجأة كبيرة في دورها.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email