تفاصيل مقتل طفل على يد زوج والدته | جريدة اخر الاسبوع

تفاصيل مقتل طفل على يد زوج والدته

السيد بكري
“لم يكن أنس يتخيل أن رضوخه لإلحاح أمه بضرورة زيارة طفله “محمد” لوالدته التي طلقها، وعدم حرمانها من رؤيته سيكون سبباً في مقتله على يد زوجها بطلق ناري في الكتف”.

“كنت بنضف الطبنجة”، جملة قالها المتهم زوج والدة الطفل في اعترافاته أمام ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، مشيرًا إلى أنه لم يقصد قتل الطفل، لكن طلقة نارية خرجت بالخطأ أثناء تنظيف سلاحه الشخصي (غير مرخص)، أنهت حياته.

قبل 6 سنوات تزوج “أنس” بعد قصة حب استمرت لقرابة عام رزقا خلالها بالطفل “محمد” وشهرته “بويكا”. يقول الأب، في البداية كانت حياتهما هادئة، حتى تدخلت والدة زوجته في أمورهما، ودبت بعدها المشاكل الأسرية، وفي إحدى المرات انفعل على “حماته” وصفعها على وجهها، وقرر الانفصال، قائلًا: “تعبت من المشاكل وطلقتها منتصف أكتوبر الماضي”.

“متحرمش ابنك من أمه”، جملة قالتها “ح” لوالد الضحية عقب انفصاله عن زوجته، فكانت سببًا في موافقته على السماح له برؤية والدته.

يقول أنس: “كان بيقعد معايا أسبوع ومع طليقتي أسبوع”، وبمرور الوقت، تعرفت طليقتي على شاب آخر مقيم في دائرة قسم ثان 6 أكتوبر، وبعد انتهاء شهور العدة، وتحديدا في الأسبوع الأول من شهر مارس الماضي تزوجت منه.

وكعاته؛ أرسل أنس الطفل إلى أمه ليبقى معها مدة أسبوع، لكن هذه المرة كانت الأخيرة عندما خرجت طلقة من سلاح زوج (طليقته) فاستقرت في قلب ابنه: “منتصف أبريل الماضي ذهب محمد لزيارة والدته، وبعد يومين ورد اتصال من “طليقتي” ادعت فيه أنه توفي بعد إصابته بطلق ناري “مجهول” أثناء سيرهما في الشارع”.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email