تموين بورسعيد: افتتاح معرض “أهلاً رمضان” من اليوم وحتي عيد الفطر.

0 0

السيد بكري
تكثف الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد من جهودها لاستقبال شهر رمضان المبارك تنفيذاً للخطة التي أقرها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والتي تعمل علي توفير كافة الخدمات التي يحتاجها للمواطنين خلال الشهر الكريم لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وفي هذا السياق استعرض ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد أبرز الجهود التى تبذلها المديرية لخدمة المواطنين و توفير كافة احتياجاتهم التموينية والقضاء على جميع المعوقات التى تواجههم و يأتى فى مقدمتها معرض “أهلاً رمضان” الذى ينظم كل عام تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والغرفة التجارية بالتعاون مع المديرية و سيتم افتتاحه ،اليوم الخميس، بحضور الدكتور على مصيلحى وزير التموين.

وأضاف أن المعرض سيتم من خلاله توفير عدد كبير من السلع التموينية باختلاف العام الماضي حيث ستكون معظم الشركات العارضة من الشركات الام لتعطى نسبة خصم اعلى تصل من 20الى 30 فى المائة ، مشيرا إلي توفير باكيات للخضروات و الفاكهة والاسماك الطازجة و المجمدة مع امكانية استبدال النقاط التموينية بسلع رمضانية من المعرض ، وصرح بتشكيل غرفة عمليات لفحص جميع المنتجات المعروضة و استقبال اى شكاوى من المواطنين .

و شدد ايضا على ان مديرية التموين تضع فى مقدمة اهتماماتها الرقابة على السلع ويتم ضبط عدد كبير من المخالفين و انه يلزم على المواطنين الابلاغ عن اى مخالفات تواجههم لمعاقبه المقصرين و ردع المخالفين .
كما اشار انه سيتم افتتاح مركز نموذجى مطور وهو الاول من نوعه على مستوى الجمهورية لتوفير خدمة متطورة للمواطنين ومواجهه كافة المشكلات الى تواجه كثير منهم فى حالة تلف او فقد البطاقات او اضافه وحذف المشتركين وغيرها من المعوقات .
و تم التأكيد على ان المعرض مستمر طوال شهر رمضان ولا داعى لتخزين السلع من جانب المواطنين وايضا سيتم مده ليكون معرض ” اهلا بالعيد ” ، وانه سيتم تعديل مواعيد المخابز فى رمضان لتتناسب مع المواطنين وتم الحرص على توفير اسطوانات الغاز لتلافى حدوث اى ازمة او ارتفاع فى اسعارها .

وأعلن عن تخصيص خط ساخن تستقبل من خلاله المديرية جميع شكاوى المواطنين على رقم 3222649 لبحثها و العمل على حلها بشكل سريع.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل