إنطلاق بطولة النخبة اليوم بالإسكندرية – جريدة اخر الاسبوع

إنطلاق بطولة النخبة اليوم بالإسكندرية

كتب وائل السنهوري 

اليوم الجمعة تنطلق بطولة النخبة لكرة الصالات، وذلك ضمن خطة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، للنهوض باللعبة وتطويرها.

وتنطلق بطولة النخبة اليوم بمباراتي البنك الأهلي والإسماعيلي في الرابعة عصرا والمباراة الثانية الإعلاميين والاتحاد السكندري في السادسة مساء على أن تقام مباراتي تحديد المراكز يوم السبت، وتقام مباريات بطولة النخبة لكرة الصالات على صالة نادي الاتحاد السكندري.

وقد توج ببطولة كأس مصر لكرة الصالات فريق بنك مصر بعد الفوز على الإسماعيلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على الصالة الدولية المغطاة باتحاد الشرطة الرياضي.

أحرز أهداف البنك الأهلي كل من أحمد عبد القادر موزا ومحمد منصور هدفين وأحمد عاطف بليه هدفين في حين أحرز للإسماعيلي كلا من على رمضان والمعتز بالله سامى.

وحضر المباراة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة الأستاذ جمال علام واللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على كرة الصالات، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وسلم جمال علام رئيس اتحاد الكرة كأس البطولة إلى اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي.

وقد حضر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح اللقاء لمتابعة بعض اللاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب الذى يتم تكوينه حاليا لدخولهم في معسكر مغلق في الفترة من 14 إلى 18 مايو الجاري في إطار الاستعداد للبطولة العربية المقرر إقامتها بالسعودية.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email