أنباء سعيدة لجماهير الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا وتسهيلات في السفر | جريدة اخر الاسبوع

أنباء سعيدة لجماهير الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا وتسهيلات في السفر

متابعة سيد زعزوع

حصلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء وأخبار سعيدة قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض نهائي دوري الأبطال الإفريقي يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، للمرة الخامسة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي.

وكانت السفارة المغربية في مصر حددت في وقت سابق، إلى أن التأشيرات المُقدم عليها من الجماهير الحمراء لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا، سوف يتم تسليمها عصر يوم 30 مايو الجاري وهو نفس يوم المباراة.

القرار الذي لاقى اعتراضات كبيرة من جانب القلعة الحمراء وجماهيره، بسبب عدم وجود الوقت الكافي للتحرك إلى كازابلانكا قبل اللقاء بساعات معدودة.

وأنهت السفارة المغربية بمصر الأمور، وأعلنت اليوم أنه سوف يتم تسليم التأشيرات للمصريين يوم 26 مايو وقبل المباراة بأربع أيام.

وتابعت: “السفارة المغربية لا تتلقى طلبات بإستخراج اي تأشيرات الا يومي الأحد والأربعاء فقط، وأن أخر موعد للجماهير للحصول على تأشيرة دخول المغرب، هو أن يتم تقديم الأوراق يوم الأحد المقبل”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أخطر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعدد الحضور الجماهيري في مباراة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في كازابلانكا، يوم 30 مايو الجاري بنهائي البطولة.

مصر الطقس من أخر الأسبوع