مقابل مليون و800 ألف يورو.. نادي فرنسي يقترب من ضم نجم الأهلي | جريدة اخر الاسبوع

مقابل مليون و800 ألف يورو.. نادي فرنسي يقترب من ضم نجم الأهلي

 
متابعة سيد زعزوع
اقترب أحد الأندية الفرنسية من الحصول على خدمات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل عرض ملف خاص على مجلس إدارة النادي، بشأن الراحلين والمعارين مع نهاية الموسم الجاري.
وأكدت تقارير صحفية فرنسية خلال الساعات القليلة الماضية، أن نادي إميان الفرنسي يرغب في تفعيل بند الشراء مع السنغالي أليو بادجي المعار من النادي الأهلي، بالموسم الحالي.
وأوضحت التقارير، أن نادي إميان يريد تفعيل بند شراء اللاعب السنغالي بشكل نهائي، مقابل مليون و 800 ألف يورو، حسب العقد المُبرم.
وتابعت التقارير الفرنسية: “النادي الفرنسي يرغب في الحصول على عقد اللاعب بصفة نهائية، من أجل بيعه إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى”.
وأضافت: “إميان يريد بيع اللاعب لنادي آخر لتحقيق مكسب مالية، كما أن بادجي يريد اللعب بمستوى أعلى، بعدما تحسن مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية الفرنسي”.
وكان السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق المعار إلى إميان الفرنسي، طلب السماح من إدارة القلعة الحمراء، بالموافقة له بالبقاء مع فريقه.
وتواصل اللاعب مع وكيل أعماله ونقل رغبته في البقاء ضمن صفوف فريقه في حال عدم عودته، وهو ما نقله وكيل أعماله بدوره إلى إدارة النادي.
وانتقل بادجي مع بداية الموسم الجاري إلى صفوف إميان الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند شراء.
وقدم نادي إميان الفرنسي، عرض للنادي الأهلي على تحويل إعارة السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، إلى بيع نهائي مقابل تخفيض المقابل المادي.
ورحب المارد الأحمر في وقت سابق برحيل اللاعب بصفة نهائية، ولكنه اشترط الالتزام ببند أحقية الشراء وهو دفع المبلغ المتفق عليه من أجل رحيله.
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email