صبحي يختتم جولته في محافظة المنيا | جريدة اخر الاسبوع

صبحي يختتم جولته في محافظة المنيا

متابعة، – صبري الحصري

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بجولة تفقدية في مركزي شباب سمالوط والبهنسة، في ختام جولة السيد الوزير لمحافظة المنيا.
حيث افتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنيا ملعب كرة قدم قانوني في مركز شباب سمالوط، بالإضافة الي ملاعب خماسية تم انشائها بنظام ال BOT، وكذلك قاعة مناسبات وحديقة اطفال، كما تفقدا المبني الإداري بالمركز وفرق الجوالة.
وشاهد وزير الشباب والرياضة مشروع “ألف بنت … ألف حلم” والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية.
واختتم وزير الشباب والرياضة جولته في محافظة المنيا، بافتتاح ملعب كرة القدم القانوني في مركز شباب البهنسة.
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في سبيل النهوض بالرياضة المصرية وايضا تطوير مراكز الشباب في جميع انحاء الجمهورية، والارتقاء بها وتحوليها الي مراكز خدمة مجتمعية تقدم افضل الخدمات لمرتادي المراكز المختلفة.


واعرب اللواء أسامة القاضي من جانبه عن سعادته بالتطوير الذي وصلت مراكز الشباب في الفترة الحالية، مشيرًا الي ان التطوير الملحوظ في مراكز الشباب والذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة اصبح عامل جذب لكثير من الشباب مرة اخري، حيث نجحت مراكز الشباب في استيعاب هؤلاء الشباب وتحويل طاقاتهم المختلفة الس طاقة منتجة تفيد المجتمع المصري وتعمل على النهوض به، وجاء ذلك من خلال رؤية حكيمة لوزارة الشباب والرياضة تنفذها في انحاء الجمهورية للنهوض بمراكز الشباب.


رافق السيد الوزير خلال جولته كل من: الأستاذة منال جمال، وكيل الوزارة – رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، الأستاذة إيمان عبد الجابر، وكيل الوزارة – رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، الاستاذ مندي عكاشة، وكيل الوزارة – مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، اللواء تامر سعيد، سكرتير عام محافظة المنيا.

 

 

 

مصر الطقس من أخر الأسبوع