محمد دهشان يونس يوقع كتاب “ذاتى .الجاذبية نحو تحقيق الذات “في دبي | جريدة اخر الاسبوع

محمد دهشان يونس يوقع كتاب “ذاتى .الجاذبية نحو تحقيق الذات “في دبي

كتب / حسام صلاح

توقيع كتاب “ذاتى – الجاذبية نحو تحقيق الذات-” للدكتور محمد دهشان يونس في المؤتمر الدولي السابع بدبى وذلك في ظل حضور كوكبة من الباحثين والدول العربية .

وقد حضر حفل التوقيع كلا من الدكتور بشر عباس سماحة مستشار إتحاد الجامعات العربية في روسيا الإتحادية، و الدكتور وليد عبود أستاذ تاريخ العلاقات الأوروبية، و الدكتورة سعاد هادي أساتذة التاريخ المشرق الاسلامى بجامعة بغداد، و الدكتور كمال بن جعفر رئيس جامعة الجزائر، الذين أثنوا على الكتاب وأوصوا بضرورة ترجمة هذا الكتاب إلى اللغة الإنجليزية.

الجدير بالذكر أن “ذاتى” من إصدرات بيت الياسمين للنشر والتوزيع وهو يعتبر محاولة جادة لتوسيع القدرات التعليمية والخبرات للإنسان بمجهوده والوصول إلى مستوى مرتفع من الإنتاج والدخل، وحاول دهشان من خلال صفحات الكتاب أن يضع القاريء على أول الطريق للاكتشاف مواهبه وذاته، والسيطرة على الإنفعالات ومحاولة تنظيم الوقت، وكيفية إدارته بالشكل الصحيح.
ومن المعروف عن الدكتور محمد دهشان يونس باحث في علوم الموارد البشرية الدولية رئيس مجلس إدارة مجموعة الفارس الدولية للاستشارات التنموية، إستشاري الجودة ومراجع دولي للأيزو 9001، مدرب تنمية موارد بشرية حاصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال، تخصص موارد بشرية من جامعة عين شمس، ومحاضر أكاديمي في عده جامعات خاصة، باحث في علوم الموارد البشرية الدولية. له مجموعة مؤلفات علمية متخصصة في الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الدولية، ونشر العديد من المقالات في المجلات والجرائد العربية كما ساهم في التخطيط والإعداد لعديد من المشاريع الإستثمارية المتعلقة بالموارد البشرية

 

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع