علي خلفية احداث لاعب الهلال ، يستعد نادي النصر لتقديم عقد ابو جبل للاتحاد السعودي ضض

2

علي خلفية احداث لاعب الهلال ، يستعد نادي النصر لتقديم عقد ابو جبل للاتحاد السعودي

 

وائل السنهوري

 

يستعد نادي النصر السعودي لاتخاذ خطوة جديدة في مصير تعاقده مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، خوفا من تجديد اللاعب لتعاقده مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، وبالتالي يضيع أبو جبل على النصر كما حدث من قبل في صفقة اللاعب السعودي محمد كنو.

ونقلا عن مصدر أن إدارة النصر بدأت التحرك السريع عقب تصريحات مرتضى منصور في الساعات الماضية، بمنح مهلة للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق حتى يوم الخميس بنهاية مدة التعاقد، حيث كانت تخشى أن يجدد اللاعب تعاقده مع الزمالك.

واستقرت إدارة النصر على رفع أوراق توقيع الحارس محمد أبو جبل إلى الاتحاد السعودي، تمهيدا لتسجيله مع بداية فترة الانتقالات المقبلة، وهي خطوة متبعة في الدوري السعودي من أجل الحفاظ على حقوقهم في اللاعب، وحتى لا يحدث ما حدث في صفقة كنو لاعب الهلال، والذي كان تعاقده على مشارف الانتهاء ووقع مع نادي النصر السعودي.

وبعد أن كان اللاعب قريب من النصر، مد الهلال التعاقد مع اللاعب ليضيع على النصر فرصة الحفاظ على اللاعب، والذي تقدم بشكوى للجنة الاحتراف ضد محمد كنو.

وينتظر حصول محمد أبو جبل على ما يقرب من 2 مليون دولار في الموسم، وذلك بعد أن حصل اللاعب على مقدم تعاقد في الساعات الماضية وقد دخلت المستحقات ومقدم التعاقد في حساب الحارس لضمان جدية المفاوضات.

وقد شهدت الساعات القليلة الماضية هجوما من بعض جماهير نادي النصر لرفضهم الصفقة والمطالبة بالتعاقد مع لاعبين آخرين في الفريق.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX
عــاجل