فاز الإسماعيلي بديربي القناة علي المصري البورسعيدي 3/2 – جريدة اخر الاسبوع

فاز الإسماعيلي بديربي القناة علي المصري البورسعيدي 3/2

فاز الإسماعيلي بديربي القناة علي المصري البورسعيدي 3/2

وائل السنهوري

فاز الإسماعيلى على المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة على ارضية ملعب ستاد برج العرب ، ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى .

وبهذا الفوز يستعيد الدراويش روح الانتصارات في أول ظهور له مع المدير الفني حمزة الجمل خلفا لحمد إبراهيم وذلك بعد الخسارة إمام طلائع الجيش بهدف نظيف ، وأمام إنبى بهدفين نظيفين ليعيد الدراويش طريق الانتصارات و البسمة إلى جماهيره.

سجل للمصرى البورسعيدى اللاعب إسلام المزين فى الدقيقة 38 ويتعادلللاسماعيلي اللاعب باهر المحمدى فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول ثم يتقدم للدراويش اللاعب أحمد مدبولى في الدقيقة 51 وبعد هذا الهدف اشتدت حماس اللاعبين وأحرز اللاعب عمرو مرعى هدف التعادل للمصري في الدقيقة 67 ثم أدرك محمد الشامى التقدم للدراويش مرة أخرى في الدقيقة 71 من هفوة دفاعية للاعبى الفريق البورسعيدى.

بهذه النتيجة وصل فريق الإسماعيلى إلى النقطة 14 ولكن ما زال في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 لقائات وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.

 

بينما تجمد رصيد المصرى البورسعيدى عند النقطة 19 في المركز 11 بترتيب جدول الدورى بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات بينما خسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم مثلهم.

خاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من: حارس المرمى .. محمد فوزي،خط الدفاع .. عمرو الحلواني – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي،خط الوسط .. عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مدبولي – سايكو كونتيه – حسن ياسين،خط الهجوم .. محمد الشامي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: عمر رضوان حارس المرمى ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وخالد النبريصي ومحمد عبد السميع وأبو بكر حمزة ووجيه عبد الحكيم ومحمد مخلوف ودييجو فرناندو، بينما خرج من القائمة لأسباب فنية أحمد عادل عبد المنعم وجان موريل.

 

وبدا المصرى المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: محمد شحاتة،الدفاع: أسامة الجزار – ياسر حمد – إسلام المزين – هيثم العيوني – مصطفى أيمن،الوسط: إيزي إيميكا – إلياس الجلاصي،أمامهما: عمر عبد الفتاح “عموري” – زياد فرج،الهجوم: أوستين أموتو.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء فريد شوقي، وعمرو مرعي، وأحمد حمودي ، بجانب محمد عنتر، ومحمد عبد اللطيف “جريندو”، وأحمد علاء، حسن علي، وعصام ثروت، وكريم العراقي.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email