الكاتب «أحمد محمود مختار» ينتهي من كتابة رواية «الحب المزيف»

20

كتب – عبد الفتاح طارق

انتهي الكاتب الشاب «أحمد محمود مختار» من كتابة روايته الجديدة “الحب المزيف”، ويتناول أحمد محمود مختار في روايته قصة “أحمد وشيماء ” وهما عشيقان يحبان بعضهما منذ الطفولة، واستمر حبهم سنين طويلة، لكن أثناء دراستهم بالجامعة، تحدث المفاجأة وينقلب الحب إلي كره بسبب المال وعدة أسباب، وتتوالي الأحداث.
وأوضح الكاتب أحمد محمود مختار : أن هذه الرواية ستعرض في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، وأن الرواية تتحدث عن فوائد الحب وأضراره، وكل ما يخص الحب بشكل عام.
وأضاف الكاتب السوداني أحمد محمود مختار : أنا من مواليد ليبيا، و سوداني الجنسية ،من مواليد شهر نوفمبر عام 1992م، ومقيم في المملكة العربية السعودية الآن،وجاء حبي للقراءة من خلال حبي لقراءة الكتب وزيارة المكتبات ومعارض الكتب.
وأضاف الكاتب أحمد محمود مختار : أن الكتابة هي أفضل المواهب التي من الممكن أن يمتلكها إنسان ويلزمها الكثير من المعرفة والخيال الواسع الخلاق، وترتبط الكتابة إرتباط إلزامي بالقراءة، والقراءة هي غذاء العقل والروح.
يذكر أن آخر أعمال الكاتب «أحمد محمود مختار» رواية “لقاء العمر” والتي تم طرحها في الاسواق للكتاب العام الماضي، ويذكر أن «أحمد محمود مختار» انتهي أيضًا من كتابة روايته الجديدة والمنتظرة “صديق إلي النهاية”، وذلك لعرضها في يونيو القادم بمعرض الكتاب.

 

 

 

التعليقات مغلقة.

CLOSEX
عــاجل