بثنائية نظيفة تفوق بيراميدز علي سموحة واحتل المركز الثاني | جريدة اخر الاسبوع

بثنائية نظيفة تفوق بيراميدز علي سموحة واحتل المركز الثاني

بثنائية نظيفة تفوق بيراميدز علي سموحة واحتل المركز الثاني

وائل السنهوري

فاز بيراميدز علي سموحة السكندري ، في المباراة التي جمعت بينهما على ارضية ملعب ستاد الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري .

بدا بيراميدز المباراة بضغط متواصل منذ بدايتها من أجل إحراز هدف مبكر، وهو ما تحقق في الدقيقة 9 عن طريق المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف من خطأ الحارس الهاني سليمان.

وفي بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 58، استطاع المدافع أسامة جلال مضاعفة النتيجة لصالح فريقه بالهدف الثاني، في شباك الهاني سليمان.

ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 80 من لمسة يد على مدافع بيراميدز علي جبر، تصدي لها مروان حمدي مهاجم سموحة ولكنه فشل في احرازها ليتفوق شريف إكرامي وتصدي لها.

وهذه هي المباراة الأولى للمدير الفني عبد الحميد بسيوني بعد توليه المهمة الرسمية لتدريب الفريق السكندري خلفا للمدير الفني احمد سامي

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز، رصيده إلى 35 نقطة محتلا بها المركز الثاني على حساب النادي الأهلي، فيما توقف رصيد النادي السكندري عند النقطة 27 في المركز الخامس.

وخاض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

في خط الدفاع: أسامة جلال – علي جبر – محمد حمدي – عمر جابر.

في خط الوسط: إبراهيم توريه – إسلام عيسى – عبد الله السعيد – وليد الكرتي – فخر الدين بن يوسف.

في خط الهجوم: فخري لاكاي.

وعلى مقاعد البدلاء: مهدي سليمان – أحمد أيمن منصور – إيريك تراوري – أحمد توفيق – نبيل دونجا – هشام محمد – أحمد فتحي – محمود صابر – دودو الجباس.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email