تغييرات جذرية في تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف

15
متابعة سيد زعزوع
يُجري الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تغييرات قوية في تشكيل الفريق، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.
ويواجه المارد الأحمر، نظيره وفاق سطيف مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 من الشهر الجاري.
واستقر المدير الفني، على الاستعانة بخدمات صلاح محسن ضمن التشكيل الأساسي وخوض المباراة منذ البداية بدل من الإبقاء عليه بدكة البدلاء.
ويرغب المدير الفني في الاستفادة من قدرات اللاعب وسرعته في الناحية الهجومية، في ظل سوء الحظ الشديد الذي يواجه مهاجمي الفريق الثلاثي بيرسي تاو ومحمد شريف وحسام حسن بالفترة الأخيرة.
وتأتي ثقة المدير الفني في صلاح محسن، خاصةً بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد في المباريات التي شارك فيها مؤخرًا كبديل، بعد عودته من الإصابة، وسوف يحدد المران الختامي اليوم دوره في المباراة.
على جانب آخر، يعيد المدير الفني أحمد عبد القادر حمدي، إلى التشكيل الأساسي بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به، وجاهزيته للمشاركة بعد التخلص من الإصابة في الكتف.
ومن المنتظر أن يدفع موسيماني بقدرات اللاعب على حساب محمد مجدي قفشة الذي قد يتواجد بشكل بديل في المباراة المرتقبة، خاصةً مع تراجع مستواه الفني مؤخرًا.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX
عــاجل