مازال موقف الفرعون المصري غامض مع ليفربول

3
وائل السنهوري
إحتل الفرعون المصري لاعب ليفربول محمد صلاح ، المركز الثالث من ضمن قائمة مكونة من 4 نجوم يريد برشلونة الحصول على توقيع أي منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية .
وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن برشلونة يستهدف بشكل رئيسي ضم إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، أو روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يأتي كخيار ثالث بالنسبة لبرشلونة هذا الصيف، فيما يتذيل قائمة الاهتمامات الكتالوني روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي.
ومازال مستقبل محمد صلاح غامض مع ليفربول، إذ ينتهي تعاقده الحالي في صيف 2023 ولم يتم لاتفاق حتى الآن حول تجديد العقد.
ورغم أن محمد صلاح كشف في أكثر من مناسبة أنه يريد البقاء لأطول فترة ممكنة مع ليفربول، إلا أن التفاصيل المالية مازالت عائقًا في الاتفاق بين اللاعب ووكيله الكولومبي رامي عباس من جهة، وإدارة النادي من جهة أخرى.
ويحظى محمد صلاح باهتمام كبير من باريس سان جيرمان أيضًا، في ظل إمكانية رحيل كيليان مبابي، أو نيمار دا سيلفا، كذلك في ظل عدم تأقلم ليونيل ميسي بالشكل المتوقع حتى الآن.
وتأتي رغبة برشلونة في ضم مهاجم سوبر في الصيف، رغم تألق الجابوني إيمريك أوباميانج، الذي انضم في يناير الماضي.
وتبدو مهمة برشلونة صعبة في ضم أيي من المهاجمين الأربعة، فهالاند يحظى باهتمام معظم عمالقة أوروبا، الذين يتفوقون ماليا على البارسا، كما أن بايرن ميونخ يرفض التفريط في خدمات ليفاندوفسكي.
وفي الوقت ذاته يبدو مستقبل محمد صلاح غامضا مع ليفربول حتى الآن، فإن تشيلسي لن يستغنى عن لوكاكو بمقابل مالي ضعيف، رغم المشاكل بينه والألماني توماس توخيل، مدرب الفريق.
أعجبني

تعليق

التعليقات مغلقة.

CLOSEX
عــاجل