جلسه مطولة مع حمزه الجمل ولاعبي الإسماعيلي في اول مران . – جريدة اخر الاسبوع

جلسه مطولة مع حمزه الجمل ولاعبي الإسماعيلي في اول مران .

جلسه مطولة مع حمزه الجمل ولاعبي الإسماعيلي في اول مران .

وائل السنهوري

عقد يحيى الكومي رئيس مجلس ادارة الاسماعيلي اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة حمزة الجمل مساء الثلاثاء مع اللاعبين على أرض الملعب قبل انطلاق مران اليوم.
وقد شهد الاجتماع حضور مجلس الإدارة وتواجد عضو مجلس الشيوخ النائب حمادة موسي إضافة للجهاز الفني بالكامل الذي ضم حمزة الجمل المدير الفني وحسني عبد ربه مدير الكرة وكل من أحمد قناوي ومحمد حمص اللذان يشغلان منصب المدرب العام وأيمن كمال المدرب المساعد وسيد توفيق مدرب حراس المرمى.
وحرص مجلس الإدارة والجهاز الفني في بداية الاجتماع على تحفيز اللاعبين من أجل استعادة الانتصارات وتعويض نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق بالمسابقة والتأكيد على أن اللاعبين الحاليين على مستوى عال و ينقصهم فقط بعض الثقة لعودة المكاسب والانتصارات مرة اخري .
كما طالب الحضور لاعبي الدراويش بمضاعفة الجهد والتركيز في الملعب فقط وذلك للخروج من هذه الكبوة التي يمر بها اللاعبين سريعا وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول بطولة الدوري.
وقد أكد الحضور على ضرورة اعتبار مواجهة المصري البورسعيدي رغم صعوبة اللقاء بداية لمصالحة الجماهير التي لم تتخلى عن الفريق رغم التعثرات وعودة الانتصارات من جديد للتقدم تدريجيا بترتيب الفريق الذى لا يليق به على الإطلاق.
وشدد مجلس الإدارة على أن الفرصة ستكون لمن يستحقها ويجب على الجميع بذل مزيد من الجهد من أجل الدفاع عن قميص هذا النادي الغالي والذي يحتاج أن يعي كل لاعب قيمة وحجم النادي الذي تعشقه جموع كبيرة من الجماهير وترغب فى رؤيته منتصرا دائما.
وقد تعهد اللاعبين على بذل الجهد في المباريات المقبلة باعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل الهزيمة من أجل تحقيق الفوز وعودة الانتصارات للدراويش مرة اخري.
كما حرص عدد كبير من جماهير الدراويش على حضور المران من مدرجات ملعب الإسماعيلية، لمساندة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل الذي بدأ مهمته بشكل رسمي، استعدادًا لإستكمال مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email