كنوع من المحبة.. كنيسة ابوسيفين تنظيم حفل إفطار جماعي لقيادات سفاجا | جريدة اخر الاسبوع

كنوع من المحبة.. كنيسة ابوسيفين تنظيم حفل إفطار جماعي لقيادات سفاجا

كنوع من المحبة.. كنيسة ابوسيفين تنظيم حفل إفطار جماعي لقيادات سفاجا

 

كتبت. .ورده بكار

 

نظمت كنيسة ابوسيفين، اليوم السبت، حفل إفطار جماعي بحضور اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، في إطار دعم روح الوحدة الوطنية تحت شعار” في حب الله والوطن” بمقر الكنيسة بمدينة سفاجا، تأكيداً على علاقة المحبة والترابط الشديد بين المسيحيين والمسلمين، بحضور القمص إبراهيم، راعي الكنيسة ،ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمدينة سفاجا.

 

أوضح رئيس المدينة، إن الجميع مسلمين ومسيحيين يعيشون في محبة وتآخي وأمن وأمان، مؤكداً أن تنظيم الكنسية مائدة الإفطار؛ لمشاركة المسلمين أفراحهم بحلول شهر رمضان للتأكيد على روح الأليفة وأننا نحتفل جميعا بالمناسبات الدينية معا.

 

وأضاف شبعان، أن المسلم والمسيحي نسيج واحد، يعيشون في جو من البهجة والمودة، موجها الشكر للجميع قائلاً: ” شكراً للقلوب والأرواح الطيبة التي تعرف معني العطاء شكرا لكل شباب الكنيسة اللي كانوا موجودين لإنجاح العمل كل سنه ومصر كلها بخير“.

ومن جانبه قال القمص إبراهيم، أنه تم بذل جهد في تنظيم مائدة الإفطار لتكون بشكل مميز ولا ينقصها شيء، ليس فقط طعام ولكن تم الحرص على دعوة جميع ممثلي الإدارات الحكومية والتنفيذية والأزهر والأوقاف، لتأصيل روح المحبة والألفة بيننا.

مصر الطقس من أخر الأسبوع