مصطفى يونس:حسام غالى رئيس النادى الأهلى مستقبلاً واعتزاله جاء فى وقته | جريدة اخر الاسبوع

مصطفى يونس:حسام غالى رئيس النادى الأهلى مستقبلاً واعتزاله جاء فى وقته

كتب وليد شفيق

تحدث مصطفى يونس ، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن الدموع التى غلبت النجم حسام غالى خلال مؤتمر اعتزاله اليوم قائلاً:”اللى لبس الفانلة دى يعرف قيمة هذا النادى العريق ويعشق ترابه”، مشدداً على أن اعتزاله جاء فى وقته وهو من أعظم اللاعبين بالقلعة الحمراء وسيتدرج حتى يصل لمنصب رئيس النادى فى المستقبل بعد مسيرة العطاء الكبيرة التى قدمها للقلعة الحمراء.

وأضاف “يونس”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “العيلة”، الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور، عبر فضائية “الحياة”، أن اعتزاله فى وقته أعطى له قيمة أكثر ، وتابع:”بعد عطاء كبير للنادى الأهلى قال شكراً فى الوقت المناسب وهو بذلك حفر أسمه فى تاريخ النادى”.

وفى سياق آخر قال “يونس”، إنه أول من تحدث عن النجم الكبير محمد صلاح قبل شهرته العالمية والمحلية، عندما اختاره للعب فى إفريقيا وهو فى سن السادسة عشر، مشيراً إلى التزامه غير الطبيعى وتعاونه التام وإصراره على النجاح وتواضعه إلى جانب الهدوء الذى يتمتع به أكبر مميزاته، مشدداً أن الدور الذى قام به مؤخراً أكثر من دور وزارة الخارجية والإعلام.
وتابع:”أنا يشرفنى كنت أول وأحد اتكلم عن محمد صلاح قبل محد يعرفه غير اللاعبين اللى معاه فى النادى أنبهرت بيه أنا خدته وهو تحت 16 سنة..اللى عاوز ينجح يأخد صلاح قدوة”.
وأضاف “يونس”، أن العالم كافة يحتفل بالفرعون محمد صلاح ولابد أن يتخذ الشباب المصرى “صلاح” قدوة فى كافة المجالات، وتابع:”صلاح أصبح ظاهرة فى العالم ..النجاح ليس فى حصوله على أفضل لاعب بل فى حب النجوم الكبار فى إنجلترا له”. 
وأكد نجم النادى الأهلى السابق، أن السؤال الذى يطرح نفسه بقوة الآن كيف يتم استغلال نجاحات محمد صلاح فى الترويج لمصر فى العالم كافة.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email