شرط الاهلي لضم محمد النني نجم أرسنال | جريدة اخر الاسبوع

شرط الاهلي لضم محمد النني نجم أرسنال

ڪتبت : نهال الترجمان .
لا يرى النادى الأهلى أزمة فى التعاقد مع محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى و منتخبنا الوطنى حال تفريط ناديه فى خدماته بل و توجد قناعة ڪبيرة بأن اللاعب سيمثل إضافة واضحة للفريق حال وجود رغبة منه فى العودة للدورى المصرى و إيقاف مسيرته الاحترافية الطويلة و إن ڪان هذا الأمر مستبعدًا بعد تلقى اللاعب العديد من العروض الأوروبية أبرزها من نادى جالاتا سراى الترڪي .
أڪد مصدر مسؤول فى الاهلى أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات مع محمد الننى فى ظل وجود قناعة بأن اللاعب سيفضل استڪمال مسيرته الاحترافية عن العودة للدورى المصرى فى الوقت الحالي رغم تأڪيد وڪيل أعماله و والده أنه حال عودته لمصر سيفضل العودة للنادى الأهلي .
و أضاف المصدر أن التعاقد مع لاعب عالمى بحجم الننى سيمثل إضافة قوية للفريق و لڪن بشرط موافقته على تقاضى راتب أقل من الذى يحصل عليه فى أرسنال الآن بواقع 25 مليون جنيه سنويًا على الأقل حيث يحصل اللاعب حاليًا من العملاق الإنجليزى على 2.5 مليون إسترلينى ما يعادل 52 مليون جنيه مصري فى الوقت الذى يعد أقصى رقم من المحتمل أن يدفعه الأهلى فى لاعب بقيمة الننى سيڪون 1.5 مليون دولار أى ما يعادل 27 مليون جنيه مصرى و هو أقصى راتب يحصل عليه لاعب فى الأهلي حيث لن يحصل عليه أى لاعب أخر بخلاف الننى سوى على معلول فى عقد تجديده الجديد .
و اصبحت أيام محمد الننى معدودة داخل نادى أرسنال بعد اقتراب عقد اللاعب على الانتهاء بنهاية الموسم الجاري حيث ڪشفت تقارير صحيفة بريطانية اقتراب اللاعب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير القادم .
و وفقاً لصحيفة “صن” البريطانية فإن نادى جالاتا سراى الترڪى يرغب فى حسم التعاقد مع محمد الننى خلال شهر يناير القادم و ذلك فى ظل خروج اللاعب من حسابات ميڪيل أرتيتا المدير الفنى لنادى أرسنال و أوضحت الصحيفة أن ويليام دافيلا وڪيل أعمال محمد الننى أڪد ان اللاعب لديه رغبة قوية فى خوض تجربة فى الدورى الترڪى من خلال بوابة نادى جالاتا سراي .
و يدخل محمد الننى دائرة اهتمام فريق جالاتا سراى الترڪى بعد أن خاض موسمين بقميص فريق بشڪتاش على سبيل الإعارة قبل العودة إلى الجانرز مجددًا .
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email