حملات توعوية وصحية تجوب شمال قنا | جريدة اخر الاسبوع

حملات توعوية وصحية تجوب شمال قنا

حملات توعوية وصحية تجوب شمال قنا

قنا : اسامه عبدالعاطي
نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بقنا اليوم الإثنين، حملة توعية ضمن حملته “أنت أقوي من المخدرات” بقرية القلمينا بمركز الوقف وذلك للوصول إلى أكبر عدد من الأهالي والأطفال بالقرى والنجوع.
وأوضح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بقنا في بيان له، إنه استهدفت قرى حياة كريمة بمركز الوقف (شارع المدارس وتواصل مباشر بالمارة بقرية القلمينا) وذلك لتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة عن تعاطي المواد المخدرة وأضرارها على الإنسان سلوكيا واقتصاديا واجتماعيا عند الشباب والعمال وكذلك إلقاء الضوء على الخدمات التي يقدمها الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي 16023.
يأتي ذلك تنفيذاً لمبادرة ” قرى بلا إدمان” ضمن حملات طرق الأبواب والتواصل المباشر بالأهالي والمارين من قرى المبادرة الرئاسية (حياه كريمة).
والجدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لرئاسة الوزراء يستخدم مجموعة كبيرة من متطوعي الصندوق في عمليات التوعية ضد مخاطر الإدمان، برئاسة” نيفين القباج” وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق، وتحت رعاية الدكتور عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعي ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.
مصر الطقس من أخر الأسبوع