بعد تصميمات واكسسوارات نيرمين ماهر ايمي طلعت زكريا منة خليل تعرض أحدث صيحات الموضة في مهرجان ” World Fashion Week:” مايو القادم | جريدة اخر الاسبوع

بعد تصميمات واكسسوارات نيرمين ماهر ايمي طلعت زكريا منة خليل تعرض أحدث صيحات الموضة في مهرجان ” World Fashion Week:” مايو القادم

.
كتب وليد شفيق
تستعد مصممة الازياء المعروفة منة الخليل لعرض اقوي صيحات الموضة في الفساتين وملابس الكاجوال بالدورة الأولي في مهرجان “World Fashions Week” ” المقرر إقامته يوم ٥و٦ مايو القادم وذلك في احدي الفنادق الكبري بمنطقة الدقي.

مهرجان” World Fashions” يعد من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي الذي يهتم بأحدث صيحات الموضة من فساتين ومكياج وتصوير وكل ما يخص عالم المرأة العربية .

وتعتمد منة خليل في المهرجان علي إبراز مجموعة جديدة من ملابس الكاجوال التي تضم
الجاكار والسوفت والجادو والتل المطرز والشيفون المطرز والجينز والبوبلين مع القطن والحرير والأحجار التي تظهر في العقيق الملون واللولي والكريستال والعقيق الهندي.

وتظهر منة خليل في المهرجان مجموعة كبيرة من قطع الكاجوال التي تقدم فيه القصات الحديثة والمتنوعة من ذوقها الخاص وتضع بصماتها في تصميمها التي استخدمت فيه الاقمشة الكتان والقطن والبوبلين والسوفت وقطع كوكتيل تناسب المناسبات البسيطة مثل عقد القران او حفالات الزفاف بالنهار او أعياد الميلاد وهذه القطع صممت من فساتين و jumpsuit و skirt وجاكت وبلوزات وتوب وشميزات واستخدمت فيه خامات مختلفة التي تواكب الموضة وتعتمد علي الابتكار.

واستخدمت فيه خامات مختلفة في كل قطعة لكي تناسب شرقيتنا العربية مع توظيفها بالطابع الشرقي الخالص وخصوصا الفساتين الطويلة والقطع الواسعة وإبراز الوانا الاصفر والموف والأخضر والزهري التي يعطي للتصميم شكل مختلف يتناسب مع الموضة الحديثة.

مهرجان ” World Fashions”
Week: يرأسه سيدة الاعمال نهي حمدي ومدير عام المهرجان المغربي عبدالعالي طارق ومنظم الحفلات المعروف هشام مصطفي.

يذكر أن منة خليل بدأت حياتها في عالم الاكسسورات والموضة بعد انتهاء من دراستها في عالم الازياء منذ عشرة سنوات تقريبا وصممت بعض الاكسسورات لنجوم الفن منهم الفنانة نيرمين والفنانة ايمي طلعت زكريا ماهر وغيرها وقدمت اول كولكشن لها بتصوير احترافي في الصيف الذي حقق نجاحا وصدي كبيرا في عالم الموضة عند الناس وآخر في الشتاء يحمل اسم “Winter joy” واستخدمت فيه الأحجار التي تعتمد في الاكسسوارات علي العقيق والفيروز واللولؤ والمرجان والاماتيست والكوارترز والجادو.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email