ملكات جمال العالم ينعشون طريق الزعفرانة و يختارون فود كورت الزعفرانة هاوس للإستراحة و تناول العشاء | جريدة اخر الاسبوع

ملكات جمال العالم ينعشون طريق الزعفرانة و يختارون فود كورت الزعفرانة هاوس للإستراحة و تناول العشاء

ملكات جمال العالم ينعشون طريق الزعفرانة و يختارون فود كورت الزعفرانة هاوس للإستراحة و تناول العشاء

كتب وليد شفيق وديع عزمي
انعشت زيارة وفد ملكات جمال العالم للزعفرانة و تسببت في أزدحام مبهج حول فود كورت زعفرانة هاوس” التي تقع على طريق القاهرة الغردقة، حيث اختار الوفد التوقف لساعة من أجل الاستمتاع و العشاء واستقلبهم المهندس محمد عبد الرحيم مالك الفود كورت قبل مواصلة رحلتهم البرية للغردقة التي تهدف للمشاركة في فعاليات مؤتمر ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة الذي تستضيفه مصر لثاني عام على التوالي.
زيارة الوفد تخللها عشاء جماعي وبمجرد ملاحظة زوار المكان لهم التفوا بهم لالتقاط العديد من الصور، ثم فاجئتهم ادارة “زعفرانة هاوس” بتوزيع هدايا تذكارية عليهم جميعا من البازار الوحيد بالمكان كتذكار عن بلدنا الحبيبة مصر.
ويشارك في الموتمر اكثر من ٧٠ ملكة جمال من جميع دول العالم جاءوا للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة التي تهدف إلي دعم وتنشيط السياحة في مصر، والتي يرأسها كل من آمال رزق المنسق العام لمشروع “ميس ايكو” وأندريه أبو شعر استشاري ومختص تنظيم مسابقات ملكات جمال العالم مع الأمم المتحدة.
وتقوم المسابقة دعما لترويج السياحة في مصر عن طريق تصوير المشاركات لفيديوهات عن المناطق السياحية بمصر بلغة دولتها بهدف تسويق هذه المناطق في الدول المشاركة في الحدث لتنشيط السياحة.
كما لحسن الحظ تصادف اثناء وجودهم ، وجود وفد اول طائرة روسية تهبط الي مصر بعد فترة التوقف الطويلة، يتناولون وجبة العشاء مستمتعين بجودة المأكولات و الخدمة السياحة العالمية.

و كانت تلك الأحداث تنم علي المجهود المبذول من القيادة السياسية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعودة السياحة الي مصر

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏رقص‏، و‏‏وقوف‏، و‏ليل‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏ليل‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع