“علي كل ذوق ولون” محمد شاهين يفاجئ جمهوره في ألبومه الجديد | جريدة اخر الاسبوع

“علي كل ذوق ولون” محمد شاهين يفاجئ جمهوره في ألبومه الجديد

كتب وليد شفيق إنتهي المطرب محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد بعدما حرص علي تحضير العديد من المفاجأت داخل الألبوم. وحرص شاهين، مع شركة "إم تاتش برودكشن" " الشركة المنتجة لألبوم شاهين"، أثناء إختيارهم لأغاني الألبوم بأن يحتوي علي جميع الألوان والأذواق، إذ يضم أغاني من النوع الرومانسي، والدرامي، والهاوس،والخليجي،والمقسوم و الشعبي، حيث يقدم لاول مره اغاني باللهجه السيناويه والبدويه، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم، لكي يظهر شاهين، لجمهوره من خلال الألبوم بالشكل المعتاد عليه أثناء وجوده ببرنامج ستار اكاديمى من حيث إختلاف الألوان واللهجات الذي كان يغنيها. وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس ، طارق عبدالجابر،وسام عبدالمنعم، احمد عادل، اسامه عبد الهادى،صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رافت .أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد،وليد رياض، ومحمدى. ويضم الألبوم حتي الأن ١٠ اغانى ، ومن المرجح أن يضم أغنيتين جديدتين، ويتم طرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم، كما يصور أغنية أخري من الالبوم ستكون باستطلاع راي جمهوره ، من خلال الأغنية الأكثر إعجابا واستماعا من قبل محبيه. وسيقدم شاهين، خدمه لجمهوره بحيث يكون متاح للإستماع قبل طرحه رسميا عبر"اليوتيوب" باسبوع وذلك عن طريق احدي شركات المحمول. في سياق أخر حرص المنتج محمد مهاب، مالك شركه ام تاتش برودكشن علي عدم ضم مواهب أخري لشركته قبل صدور البوم شاهين، لتولي مسؤوليه إنتاج اعمالهم الفنية بشكل مميز واحترافى و ذلك حرصا منه للتركيز فقط علي التعاون مع شاهين، وألبومه الذي يراهن عليه الجميع

كتب وليد شفيق
إنتهي المطرب محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد بعدما حرص علي تحضير العديد من المفاجأت داخل الألبوم.

وحرص شاهين، مع شركة “إم تاتش برودكشن” ” الشركة المنتجة لألبوم شاهين”، أثناء إختيارهم لأغاني الألبوم بأن يحتوي علي جميع الألوان والأذواق، إذ يضم أغاني من النوع الرومانسي، والدرامي، والهاوس،والخليجي،والمقسوم و الشعبي، حيث يقدم لاول مره اغاني باللهجه السيناويه والبدويه، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم، لكي يظهر شاهين، لجمهوره من خلال الألبوم بالشكل المعتاد عليه أثناء وجوده ببرنامج ستار اكاديمى من حيث إختلاف الألوان واللهجات الذي كان يغنيها.

وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس ، طارق عبدالجابر،وسام عبدالمنعم، احمد عادل، اسامه عبد الهادى،صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رافت .أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد،وليد رياض، ومحمدى.

ويضم الألبوم حتي الأن ١٠ اغانى ، ومن المرجح أن يضم أغنيتين جديدتين، ويتم طرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم، كما يصور أغنية أخري من الالبوم ستكون باستطلاع راي جمهوره ، من خلال الأغنية الأكثر إعجابا واستماعا من قبل محبيه.

وسيقدم شاهين، خدمه لجمهوره بحيث يكون متاح للإستماع قبل طرحه رسميا عبر”اليوتيوب” باسبوع وذلك عن طريق احدي شركات المحمول.
في سياق أخر حرص المنتج محمد مهاب، مالك شركه ام تاتش برودكشن علي عدم ضم مواهب أخري لشركته قبل صدور البوم شاهين، لتولي مسؤوليه إنتاج اعمالهم الفنية بشكل مميز واحترافى و ذلك حرصا منه للتركيز فقط علي التعاون مع شاهين، وألبومه الذي يراهن عليه الجميع

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email