نادي إنجليزي يستعد لتقديم عرضا خياليا لضم محمد صلاح – جريدة اخر الاسبوع

نادي إنجليزي يستعد لتقديم عرضا خياليا لضم محمد صلاح

ادي إنجليزي يستعد لتقديم عرضا خياليا لضم محمد صلاح السيد بكري

السيد بكري
الخميس، 05 أبريل 2018م
كشفت تقارير صحفية، عن استعداد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتقديم عرضا خياليا لضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت وكالة «سبوتنيك» الروسية، إلى أن مانشستر يونايتد يحضر عرض بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني لإقناع ليفربول بالاستغناء عن هدافه الأول.

وأوضحت أن إدارة ليفربول، قررت عدم النظر في أية عروض مقدمة لمحمد صلاح، ولكن قد يتسبب عرض يونايتد في إعادة النظر.

وقدم محمد صلاح، موسم استثنائي مع «الريدز» منذ انضمامه إليه في بداية الموسم الحالي، محرزا 38 هدفا وصناعة 12 هدفا في جميع المسابقات الأوروبية والإنجليزية التي شارك بها، بعد انضمامه من روما الإيطالي بقيمة 42 مليون يورو.

ويذكر أن الفرعون المصري، قد تعرض إلى إصابة عضلية في فخده الأيمن في مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، وذلك في الدقيقة 52، واضطر كلوب تغييره بعد شكواه ودخل بدلا منه لاعب الوسط فينالدوم.

وخرج محمد صلاح، مصابا وسط تصفيق حاد من الجماهير التي ودعت نجمها بعدما أحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني.

وقاد صلاح، ليفربول لاكتساح مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «آنفيلد»، في إطار ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email