محافظ الوادى الجديد:مهمة المعلم لا تقل عن مهمة المحارب | جريدة اخر الاسبوع

محافظ الوادى الجديد:مهمة المعلم لا تقل عن مهمة المحارب 

كتب أحمد محمد زكى
اشار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد الى ان مهمه المعلم مهمه جليله ولا تقل عن مهمه المحارب نظرا لأهمية التعليم في خلق اجيال قادره على التحدي والعمل على تحقيق التنمية في كافة المجالات

جاء ذلك خلال لقاء الزملوط بأعضاء قافلة التعليم التي زارت المحافظة منذ يوم الخميس الماضي واستمرت في اعمالها حتى اليوم ، وذلك وفق برتوكول التعاون المشترك بين وزارتي الشباب والرياضة التربية والتعليم ، والذي يهدف إلى تنظيم قوافل تعليمية مجانيه كبرى لجميع المحافظات .

كما اكد المحافظ على أهمية القوافل التعليمية ودورها الفعال في الحد من الدروس الخصوصية ورفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر والطلاب ، وتقديم خدمة تعليمية مجانية للطلاب بمختلف المواد الدراسية .
مشيرا الى ضرورة تفعيل وتنظيم قوافل تعليميه بمركز الفرافرة نظرا لوجود عجز في بعض التخصصات التعليمية

ومن جانبه أكد ابراهيم التداوي مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة على أن القافلة قد ضمت نخبة من كبار المتخصصين في مختلف المواد الدراسية ،كما قامت القوافل بتقديم أعمالها يوم الخميس بمديرية الخارجة (المركز الاستكشافي للعلوم) ، ويومي الجمعة والسبت بقاعة د/ سيد سيف بمدينة موط ، كما استكملت أعمالها بمدينة الخارجة بالمركز الاستكشافي للعلوم .
مشيرا الى ان القافلة قد أهدت المحافظة اسطوانات مدمجة تحوي جميع المحاضرات التي تم تقديمها وذلك تمهيداً لتوزيعها على الطلاب بمختلف مراكز المحافظة لتحقيق أعلى استفادة منها

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع