المصري: تذاكر «مونانا» مجانا للمصوتين في الانتخابات

السيد بكري

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية على منح كل مشجع يقوم بالتصويت في الانتخابات خلال، اليوم الأربعاء ثالث أيام انتخابات الرئاسة، تذكرة للمدرج الشرقي لحضور مباراة المصري ومونانا الجابوني مباراة الدور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية والمقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من أبريل المقبل.

وجاء في بيان صادر عن مجلس إدارة النادي المصري بأن القرار السالف ذكره جاء تشجيعا من مجلس إدارة النادي المصري لجماهيره على المشاركة الإيجابية في أداء الواجب الوطني بالتصويت في الانتخابات الرئاسية.

ولفت مجلس إدارة النادي بأنه في حالة زيادة عدد الذين قاموا بالتصويت عن خمسة آلاف مشجع، فإنه سيتم إجراء قرعة لاختيار خمسة آلاف مشجع لحضور المباراة، على أن يحق لباقي الجماهير المشاركة في القرعات التالية لحضور المباريات التي تقام على ستاد المصري خلال الفترة المقبلة من المدرج الشرقي حتى يتم الانتهاء بالكامل من العدد الذي قام بالتصويت.

وأكد المجلس أن مندوبي النادي المصري سيتواجدون خارج مقار اللجان الانتخابية الفرعية لتسجيل بيانات الناخبين الراغبين في حضور المباراة المذكورة، اعتبارًا من الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء.

وفتحت لجان التصويت أبوابها لليوم الثالث على التوالي أمام الناخبين، لاستكمال ماراثون الانتخابات الرئاسية الذي انطلق الإثنين الماضي، ويتنافس فيه عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتنتهي اليوم عملية التصويت وتغلق اللجان أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة مساء لتبدأ عملية فرز الأصوات في اللجان الفرعية وإرسالها بعد ذلك إلى اللجان العامة، لتعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة في يوم 2 أبريل المقبل.

ودعا المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، إلى النزول للتصويت، قائلا: يجب أن يحافظ المصريون على هذا الواجب والتمتع بالحق الدستوري.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX