فرع جامعة أسيوط بالوادي الجديد يعبر عن حب مصر بالتصويت في الإنتخابات الرئاسية

0 0

طارق سُرور

أكد الدكتور القذافي خلف عبد الوهاب مدير عام شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بفرع جامعة أسيوط بالوادي الجديد، ورئيس لجنة إعداد وتنظيم الكشوف الإنتخابية، أن الانتخابات الرئاسية في اليوم الأول بفرع الجامعة شهد إقبالاً غير مسبوق من منسوبي فرع الجامعة من طلاب وطالبات المدن الجامعية والعاملين بالكليات والقطاعات المختفة للإدلاء بأصواتهم في اللجان على مستوى مدينة الخارجة.

وأضاف “القذافي” أن الهدف من هذا المشهد التعبير عن حب مصر، والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، وحث الشباب الجامعي على المشاركة الانتخابية وتنمية الحس الوطني، وأداء واجبهم الدستوري. 
جاء ذلك برعاية أ.د/ أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة وأ.د/ عاطف أبو الوفا أحمد نائب رئيس الجامعة لشئون الفرع وأ/ حمدي رشوان أمين عام الجامعة المساعد لشئون الفرع والمنسق العام للجان.

وأكد ” القذافي” أن إدارة الفرع شكلت فرقاً مختلفة ً لعمل الكشوف الانتخابية لمنسوبي الفرع يتضمن توزيعهم على مراكزهم الإنتخابية، وكذلك ارقامهم في الكشوف الإنتخابية، للتسهيل على للتسهيل عليهم في التصويت في لجانهم على مستوى مراكز المحافظة المختلفة، وكذلك لجان لحصر العاملين من منسوبي بالفرع من خارج المحافظة (الوافدين) للإدلاء بأصواتهم في لجنة الوافدين، وكذلك العاملين الذين ينتمون لمراكز انتخابية بقري مركز الخارجة والداخلة وباريس.

جدير بالذكر أن إدارة الفرع وفرت باصات لنقل الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية وكذلك العاملين لمقار لجانهم، وتشكيل لجان لتوجيه الطلاب والعاملين إلي الباصات التي تنقلهم وفقاً لخطوط سيرها إلى اللجان وذلك ابتداءً من اليوم السادس والعشرين من مارس الجاري وتستمر لمدة ثلاثة أيام ( تاريخ التصويت) وذك في صورة جماعية للتعبير عن حبهم للوطن والظهور بمظهر حسن.

وأشار” القذافي” إلى أن عدد الذين لهم حق التصويت من العاملين بالفرع (706) فرداً من الجنسين موزعين على (18) لجنة انتخابية على مستوى مراكز المحافظة وأضاف أن الطلاب العاملين بالفرع كان لديهم مشاركة إيجابية في العملية الإنتخابية ولديهم الأمل في أن يحفظ الله بلدهم مصر الحبيبة وأن تكون رايتها خفاقه عالية بين الأمم، وأن يعم مصر الرخاء والأمن.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل