المصريون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

 

متابعة: أسامة محمد وطه عمار
في صباح اليوم الإثنين فتحت مقرات اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية والتي يتنافس عليها الرئيس الحالي عبد الفتاح سعيد السيسي رئيس الجمهورية والمهندس موسي مصطفى موسي رئيس حزب الغد.

حيث شهدت قريتي بني محمديات مركز أبنوب وقرية الزاوية مركز ومحافظة أسيوط إقبالاً كثيف من الناخبين حرصاً منهم علي المشاركة في العملية السياسية والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية.
بدأت عمليات التصويت في تمام التاسعة صباح اليوم حيث تصدرت المرأة المصرية الواعية المشهد الإنتخابي كعادتها لتعلن عن نفسها وتقول إن امرأة اليوم لم تعد امرأة الأمس التي كانت تجلس في البيت ولا تشارك الرجل في مثل هذه المجالات فقد أصبحت اليوم شريك أساسي للرجل في شتي المجالات المختلفة ومن بين هذه المجالات المشاركة السياسية.

لقد نجح المصريون اليوم أن يردوا على كل الشائعات الكاذبة التي كانت ترود إلي أن المصريين لن يشاركوا في هذه الانتخابات ولكن رد المصريين كان قاسياً عليهم من خلال طوابير الناخبين التي زينت مراكز ومقرات اللجان الانتخابية في جميع محافظات مصر لتقول لكل الحاقدين موتوا بغيظكم فالله لمصر حافظاً.
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها العظيم.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX