مورينهو يستعد للتخلى عن اغلى لاعب فى تاريخ اليونايتد من اجل نيمار

 

كتبت أماني محمد
أشارت تقارير صحافية انجليزية اليوم الاحد تقول فيها ان المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الانجليزى ” جوزية مورينهو يستعد للتخلى عن نجم خط وسط الفريق و اغلى صفقة فى تاريخ مانشستر يونايتد اللاعب “بول بوغبا” بالاضافة الى دفع مقابل ماجى تاريخى و ذلك من اجل ضم النجم البرازيلى “نيمار” لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

فجرت صحيفة ” Daily Express” الانجليزية خبر مفاجئ تقول فيه ان مانشستر يونايتد مستعد لتقديم مبلغ 261 مليون باوند -300مليون يورو- بالأضافة الي بوجبا للحصول علي نيمار من باريس سان جيرمان .

من جهتة عبر ناصر الخليفى رئيس نادى باريس جيرمان الفرنسي عن اندهاشة الشديد من الاشاعات التى انتشرت فى الايام الماضية والتى تقول ان نيمار سيرحل عن الفريق الباريسى خصوصا وان اللاعب لم يمضى على بقائة مع الفريق سوى 6 اشهر فقط وان الموسم لم ينتهى بعد , كما ان اللاعب يعتبر جزء كبير من مشروع الفريق الذى ينتوى الحصول على دورى ابطال اوروبا فى السنوات القامة .

الجدير بالذكر ان اللاعب نيمار جونيور انضم الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من نادى برشلونة الاسبانى فى صفقة كلفت النادى الباريسى 222 مليون يورو فى صفقة هى الاغلى فى تاريخ كرة القدم منذ نشأتها .

التعليقات مغلقة.

CLOSEX