أبرز الأسماء المرشحة لفرصة تمثيل مصر أمام اليونان

السيد بكري
يستعد المنتخب الوطني لمواجهة اليونان وديًا في ثاني مبارياته بمعسكر سويسرا، الذي دخله الفراعنة استعدادًا لكأس العالم بروسيا 2018.

وتلقى المنتخب الهزيمة في المباراة الأولى بالمعسكر من البرتغال بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة، تقدم خلالها محمد صلاح أولًا للمنتخب الوطني، ثم نجح كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في تسجيل هدفين في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ودخل المنتخب لقاء البرتغال بتشكيل مكون من كل من: محمد الشناوي، أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبدالشافي، طارق حامد، محمد النني، عبدالله السعيد، محمد صلاح، محمود تريزيجيه، أحمد حسن كوكا.

ومن المتوقع أن يجري كوبر عدة تغييرات في تشكيل المنتخب لمواجهة اليونان عن اللقاء السابق، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين الجدد، ووضعهم تحت اختبار دولي قوي، وإراحة اللاعبين الآخرين.

محمد عواد وأحمد الشناوي من أبرز الأسماء التي من الممكن أن تحصل على فرصة خلال اللقاء، خاصة بعد الدفع بمحمد الشناوي في مباراة البرتغال، مع الوضع في الاعتبار تواجد عصام الحضري في المعسكر.

وفي الدفاع قد يكون لأيمن أشرف لاعب الأهلي دور في المباراة، في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيسر، وهما المركزان اللذان يجيد أشرف اللعب بهما.

حسام عاشور دخل بديلًا أمام البرتغال، ومن الظلم أن يتم الحكم على مستواه خلال الدقائق التي لعبها في اللقاء، وهو الأمر الذي قد يدفع كوبر للعب به من بداية مباراة اليونان وإراحة طارق حامد أو محمد النني.

أما الثنائي كهربا ورمضان صبحي، فلم يشاركا أمام البرتغال، لتزداد فرصة مشاركتهما ضد اليونان وإراحة تريزيجيه وصلاح.

حسين الشحات لاعب العين الإماراتي المتألق، ومحمد مجدي “قفشة” لاعب إنبي يتواجدان لأول مرة في معسكر للمنتخب الوطني، بعد الأداء اللافت الذي يقدمانه مع أنديتهما، ومن المتوقع أن ينالا نصيبًا من المشاركة في المباراة القادمة.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX