المحور: منى عراقي استغلت ثقة القناة واتخذنا ضدها الإجراءات اللازمة

0 1

السيد بكري

أكدت شبكة قنوات المحور أنها تعتز بما حققته من رصيد لدى جمهورها في العالم العربي مما جعلها قناة الأسرة العربية بفضل محتوى تليفزيوني راق يتسق مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

وأوضحت المحور، أن هذا الأمر لم تراعيه المذيعة منى عراقي، في الحلقة محل الأزمة وما كانت هذه الحلقة لتمر لو كانت عرض محتواها على إدارة القناة قبل بثها.

وأكدت شبكة قنوات المحور في بيان اليوم، أن ما جرى أن الإعلامية منى عراقي، قامت بكتابة الإسكريبت الخاص بالحلقة وإرساله إلى التنفيذ قبل الهواء بدقائق معتمدة على ثقة القناة فيما تقدمه ولكنها تجاوزت بشكل أدى إلى غضب الرأي العام المصري، وهو ما استدعى اتخاذ قناة المحور الإجراءات اللازمة تجاهها احتراما للمشاهد المصري والعربي.

وأضافت قناة المحور، أنها احتفظت بحقها القانوني تجاه كل محاولات التشويه والتزييف للحقائق بما يشتت الذهن العام المصري في الوقت الذي تحشد فيه القناة كافة إمكانياتها لخدمة قضايا الوطن الذي يخوض معركة مصير تجاه الإرهاب ويمضي في معركة تنمية غير مسبوقة، ويستعد لانتخابات رئاسية مما يجعل مثل هذه المحاولات التي يسعى البعض إليها محاولات مغرضة لإهدار طاقة المجتمع في معارك وهمية وصرف نظره عن معركة الوطن وهو الأمر الذي لن تنزلق إليه قنوات المحور التي تعرف جيدا مسئوليتها الإعلامية والوطنية.

 

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل