عصام شلتوت: منتخب الفراعنة لعب بشجاعة واحترافية عالية ورغم الهزيمة فالنتيجة إيجابية

كتب وليد شفيق
قال الناقد الرياضى عصام شلتوت، مدير تحرير الرياضة باليوم السابع، إن أداء المنتخب الوطنى أمس أمام منتخب البرتغال كان مشرف كون مصر لعبت كرة بها شجاعة واحترافية عالية رغم النتيجة السلبية 2/1، وتابع:”مع احتراف محمد صلاح والذين معه بالإضافة إلى جهاز فنى فى غاية الاحتراف منحنا النفس الطويل الذى ظهر فى لعب منتخابنا الوطنى أمس حتى الدقيقة 90.. النتيجة إيجابية للمنتخب الوطنى أمس كون تركيبة المنتخب لم تكتمل بعد ورغم ذلك ظهر بشكل جيد للغاية”.

وأضاف “شلتوت”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العيلة”، الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور عبر فضائية “الحياة”، أن المنتخب الوطنى سيكون مرعب للمنتخبات الأخرى ، وتابع:” المنتخب المصرى فى أحسن حالاته وكوبر طالب لاعبيه أن يعلبوا حتى النفس الأخير.. والجميع طالب كوبر بتجربة اللعب مع المنتخبات الكبرى استعداداً لمونديال روسيا 2018 وهو مازال فى إعداد المنتخب أمام هذه المنتخبات ..وأقول للإعلام الرياضى رفقاً بالمنتخب الوطنى”.
وشدد الناقد الرياضى، على أن الهدفان اللذين هزا شباك الشناوى لم يكونا اخطاء حارس مرمى بل كانت من غفلة الدفاع المصرى، وتابع:” تغيير محمد صلاح ونزول شيكابلا كان عملاً فنياً”.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX