نشوي الزيات: مسابقة “الأميرة العربية” باطلة لإنها محل نزاع قضائي ورفضت عرض الصلح  – جريدة اخر الاسبوع

نشوي الزيات: مسابقة “الأميرة العربية” باطلة لإنها محل نزاع قضائي ورفضت عرض الصلح 

كتب وليد شفيق

أعلنت مصممة الأزياء “نشوي الزيات” في المؤتمر الصحفي الذي عقدته، تمسكها بحقها القانوني في إسترداد ملكيتها لمسابقة “الأميرة العربية”، والتي تم الإستيلاء عليها من قبل شركة “سيكتور ميديا”، وبطلان ما تفعله الشركة من تنفيذ المسابقة دون وجهه حق علما بأن الشركة حاولت أن تتلاعب بأسم المسابقة مؤخرا وأطلقت عليها “أميرة العرب”، مشيرة الي أنها ترفض كل المفاوضات المعروضة عليها للصلح مع أصحاب الشركة.

وأكدت أن الحملة الإعلامية التي أطلقتها والتحذيرات التي أعلنتها أثمرت عن العديد من النتائج وأنسحب الكثير من الممولين للمسابقة والفنانين المشاركين بلجنة التحكيم، وعلي رأسهم “نرمين ماهر، محمد سليمان، دانا أبو زيد، نرمين الشريف”، و يوجد العديد من مصممين الأزياء العالمين الذين يقفون بجوارها لعلمهم بحقيقة الأمر وأن المسابقة ملك لنشوي وليس للشركة الحق في إقامة حفل ختام لأن ذلك غير قانوني.

وأشارت أنها واثقة من نزاهه القضاء المصري، الذي سيعيد لها حقها المسلوب لذلك قامت برفع دعوي قضائية وتقدمت بالعديد من البلاغات للجهات الأمنية من أجل الأحتفاظ بحقها القانوني.

وأكدت : حاولت الشركة ان تعرض الصلح وأن أكمل تواجدي بالمسابقة كرئيسة للمسابقة ولكني رفضت الصلح أو الحضور نهائيا لأنهم سلبوني حقي ويحاولون مساومتي عليه وهذا لا يعقل ،بالإضافة أن فكرة المسابقة في الاساس كانت تهدف لتعليم فن الإيتيكيت والأناقة ولم يكن هدفها التربح والتجارة ؛ ولكن الشركة سعت وراء ممولين عرب ومصريين من أجل تحقيق الربح فقط وهذا هو السبب الرئيسي للنزاع لأنهم لم يهتموا بالفكرة بقدر إهتمامهم بالربح.

جدير بالذكر أنه تم الإستيلاء علي فكرة مسابقة “الأميرة العربية” لصاحبتها نشوي الزيات من قبل شركة “سيكتور ميديا” التي تعاقدت معها الزيات لجلب ممولين للمسابقة، و قامت بدورها بتحرير محضر رسمي ضد الشركة، وعقد مؤتمر صحفي لتوضيح تداعيات الموقف.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email