«اللواء النمر» الذي استهدف الإرهاب موكبه بالإسكندرية | جريدة اخر الاسبوع

«اللواء النمر» الذي استهدف الإرهاب موكبه بالإسكندرية

السيد بكري

أعلنت وزارة الداخلية، عن انفجار عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته، وأسفر ذلك عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين ، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.

وأوضح مسئول الأعلام الأمني، أنه على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجار استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

ويستعرض “اليوم الجديد” فى سطور مسيرة اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية .

تولى اللواء النمر منصب مدير لأمن الإسكندرية فى حركة تنقالات أصدارها اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، فى فبراير من العام الماضى، وشغل قبلها منصب مدير أمن الدقهلية، وقبلها نائبًا لمدير أمن القاهرة.

ومنح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اللواء النمر نوط الاستحقاق من الطبقة الأولى في عيد الشرطة، يناير الماضى، نظرا لجهوده المتميزة فى محاربة الإرهاب والحفاظ على الأمن بمدينة الإسكندرية.

قاد اللواء مصطفى النمر، مديرية أمن الإسكندرية في ظروف خاصة وقت حادث الاعتداء الإرهابي على الكنيسة المرقسية أثناء أداء البابا تواضروس بابا المرقسية صلاة وقداس “أحد الزعف” وقيامه بإخراج جهاز الكشف عن المتفجرات والمعادن خارج أبواب الكنيسة.

ونظرا لتميز اللواء النمر وجهوده الحثيثة في الحفاظ على الأمن داخل محافظ الإسكندرية، ساهم — فقد تم تجديد الثقة له مجددًا والإبقاء عليه في منصبه خلال حركة الشرطة الماضية.

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع