بالصور مستقبل وطن ينظم مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بالواسطى فى بنى سويف | جريدة اخر الاسبوع

بالصور مستقبل وطن ينظم مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بالواسطى فى بنى سويف

بنى سويف احمدعيدورشان
نظم حزب “مستقبل وطن” بمحافظة بني سويف ، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز الواسطى بحضور النائب بدوى النويشى “عضو مجلس النواب عن الحزب” وشريف ياسين “رئيس الوحدة المحلية بأنفسط” وشعبان رمضان “سكرتير عام الوحدة المحلية بأنفسط” ووائل محفوظ “أمين المحافظة” وياسر الوكيل “أمين المركز”، وجلال مطر “أمين العمال بالمحافظة ” ومحمد الصباغ “أمين الإعلام بالحزب والمدير التنفيذي لإئتلاف دعم مصر بمركز الواسطى” ، ومصطفى عثمان وعبدالناصر عثمان وهلال عثمان “الراعيين للمؤتمر” ولفيف من قيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية ، والمئات من اهالى المركز والقرى التابعة ، وذلك لتأييد الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية ، بمحطة الرواد ، بقرية ونا القس ، بمركز الواسطى ، ببني سويف.

بدء المؤتمر بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم وعرض فيديو عن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ومدى التضحيات التى قدمها رجال الجيش والشرطة.

وأكد النائب بدوى النويشى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن على أن الشعب المصرى عليه تحية شهداء مصر جميعا ولأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية التى روت أرض سيناء فى معركة قوية لتطهير سيناء من الإرهاب ودورها المهم فى الانتخابات وخروجها إلى صناديق الاقتراع.

وأضاف “النويشى” قفوا خلف السيسي الذي أنقذ مصر من كارثة محققة وواجه التحديات الخارجية والداخلية.

وطالب وائل محفوظ “أمين عام الحزب بالمحافظة” الجميع بالاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخابه فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن السيسى حافظ على النسيج الوطنى وحمى مصر من الفتنة الطائفية.

وأشار ياسر الوكيل “أمين مركز الواسطى” إلى أن مصر شهدت فى عهد السيسى شبكة طرق عملاقة ، داعيا الجميع للوقوف صفا واحدا وتوحيد الكلمة والسير بنية صادقة وإرادة قوية لمواجهة التحديات الحقيقية التى تواجهها مصر، مجددا الثقة فى السيسى للعبور بمصر إلى آفاق المستقبل.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email