بالصور.. محمود فارس بين “المعجزة” و”نسر الصعيد” | جريدة اخر الاسبوع

بالصور.. محمود فارس بين “المعجزة” و”نسر الصعيد”

كتب وليد شفيق
أوشك الفنان محمود فارس، على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده ضمن أحداث مسلسل “المعجزة” المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم، بينما يواصل تصوير دورها في مسلسل “زين نسر الصعيد”.

وقال فارس في تصريح صحفي: “يتبقى لي يوم واحد تصوير، وأقدم خلال العمل شخصية (سالم الشهبوري) وهو إرهابي تائب، وهي شخصية مختلفة لم أقدمها من قبل وأتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور”.

المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، مصطفى فهمي، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، إيمان الزيدي، محمد حمدي، وآية سماحة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.

ومن جانب آخر، يواصل فارس تصوير مشاهده في مسلسل “زين نسر الصعيد”، وعن دوره بالعمل قال: “أقدم شخصية (الضو) وهو قناص ماهر في القنص”، معربًا عن سعادته بالتعاون مع محمد رمضان، وسيد رجب، قائلًا: “سعيد بالعمل مع رمضان وهو نجم متألق وناجح ومحبوب”.

مسلسل “زين نسر الصعيد” تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، إنتاج شركة العدل جروب، ويشارك في بطولة العمل كل من محمد رمضان وسيد رجب درة وسلوى خطاب ومحمود فارس ودينا.

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع