دومينيك حوراني تعايد الأمهات بصور رومانسية مع ابنتها ورسالة إنسانية مؤثرة.. فماذا قالت؟!

0 0

كتب وليد شفيق

وجهت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، التهنئة لجميع الأمهات بصور جديدة لها مع ابنتها “ديلارا” التي أصبحت شابة.

وظهرت دومينيك وابنتها في غاية الرقة والأناقة بإطلالات كاجوال رومانسية حملت الكثير من السعادة، وعلقت على الصور قائلة: ” Happy Mother’s Day , God protect your family”.

ووجهت دومينيك خلال احتفالها ومعايدتها لأمهات العالم أجمع رسالة خاصة لابنتها قالت فيها: “ابنتي الغالية دلارا،، مثل كل أم مظلومة في الدنيا، استحملت كتير علشان أربيكي تربية صالحة وضحيت وتخليت عن معظم الأمور اللي بحبها، انتظرتك تكبري بالثواني والدقائق، والله وحده العالم الأم قد إيه تذرف دموع خفية في سبيل إسعاد أولادها”.

وتابعت: “كنت انتظر أول صورة شعاعية لكي في أحشائي، وشعرت أني ولدت مرة أخرى واكتملت حياتي عندما أنجبتك، كنت اسأل العالم بشغف “متى تقولي أول كلماتك”؟ وشعرت بمعنى الحياة أكثر عندما خطوتي أولى خطواتك، وحاليًا حركاتك وحكياتك وضحكاتك وكل شي فيكي يذكرني بحالي، علمتيني أحب أيامي واحسب الدقائق والثواني عندما تكونين بعيدة عني”.

وأضافت في رسالتها المؤثرة: “أنا بخاف من نفسي، بخاف يجي يوم ما أعرف استحمل قسوة الحياة، بخاف اتخير اني أموت علشان تعيشي انتي حياة سعيدة، أو أعيش وأشوف دموعك، بخاف تجيلي هذه اللحظة علشان أكيد هاختار الموت، لكن هخاف كمان اكتر أني أموت وأتركك تعيسة بعالم كله ذئاب مفترسة لكن لو الشيء ده هيخليكي سعيدة أنا مستعدة أموت علشانك بس ما تخافيش انا هفضل جنبك والى الأبد”.

واختتمت دومينيك رسالتها بدعاء “الله يخليلكم ولادكم وعائلاتكم”، وهشتاجات “#خواطر _ام”، “#ماما“، “#بحبك“.

كانت دومينيك قد أطلقت مؤخرًا كليب “المزة اللبنانية”، والذي حقق عدد كبير من المشاهدات بعد ساعات قليلة من طرحه، وينتمي لنوعية أغاني المهرجانات مع المطرب الشعبي سعد حريقة.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل