انت الامل ” تنظم مؤتمرا جماهيري حاشدا غدا بمركز المنارة | جريدة اخر الاسبوع

انت الامل ” تنظم مؤتمرا جماهيري حاشدا غدا بمركز المنارة

 

كتب وليد شفيق
انتهجت حملة “أنت الأمل” اسلوباً جديداً فى تحركها من أجل الوصول الى الجماهير وحثهم على المشاركة الايجابية فى الانتخابات والنزول للادلاء بأصواتهم.

واستكمالا لدعم الرئيس تنظم حملة ” انت الامل ” الداعمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء مؤتمرا حاشدا بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس .

صرح بذلك اللواء د.سمير فرج المشرف العام على الحملة .

وأضاف أنه بعد تنظيم عدة مؤتمرات جماهيرية حاشدة فى المحافظات بدأت الحملة فى نشر اعلاناتها فى الشوارع والميادين المهمة بالقاهرة الكبرى والمحافظات وهى تحمل شعار واحد وهو “انزل .. شارك” مشيراً الى أن نزول المواطنين والمشاركة فى الانتخابات هدفاً استراتيجياً للحملة لما تحمله من ايجابيات ودلالات كبيرة وتوجيه رسائل مهمة لأعداء الوطن فى الداخل والخارج على حد سواء

وأكد المشرف العام علي الحملة أن مشاركة الشعب في الانتخابات تبين مدي حب الشعب لرئيسه وان الشعب المصرى يقف خلف القائد الذى حمى الوطن من المخططات التخريبية التى يقف خلفها قوى الشر ودعاة التطرف.

ونوه فرج الى مسألة فى غاية الأهمية وهى أن حملة “أنت الأمل” على الرغم من انها حملة شعبية داعمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية الا أنها فى جميع مؤتمراتها الشعبية التى نظمتها لم تحجر على رأى المواطنين وانما كان التركيز فى المقام الأول على ضرورة النزول والمشاركة بشكل ايجابى فى الانتخابات وأن يمارس كل مواطن حقه الدستورى أمام صناديق الانتخابات بكل شفافية فى الاختيار دون وصاية من أحد.

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع