الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين يشيد بمبادرة صناع الأمل ويهنئ الفائزين في دورتها للعام 2024م – جريدة اخر الاسبوع

الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين يشيد بمبادرة صناع الأمل ويهنئ الفائزين في دورتها للعام 2024م

الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين يشيد بمبادرة صناع الأمل ويهنئ الفائزين في دورتها للعام 2024م

 

كتب – محمود الهندي

 

هنأ الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، سعادة المستشار محمد عبد السلام، الفائزين في مبادرة صناع الأمل لعام 2024، مشيدًا بما حققته هذه المبادرة من إنجازات عظيمة تسهم في نشر القيم الإنسانية النبيلة، وتعزيز ثقافة العطاء والتطوع، وتغيير حياة الكثيرين إلى الأفضل في مختلف أنحاء الوطن العربي . 

 

وأكد الأمين العام أن القيادة الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ألهمت العالم بجهودها الاستثنائية ودعمها للعمل الخيري والإنساني، مشيرًا إلى أن مبادرة جائزة “صناع الأمل” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمدبن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أصبحت مصدر إلهام للكثيرين في عالمنا العربي، ودليل على قدرة الإنسان على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع . 

 

وأشاد سعادته بتكريم هؤلاء الأبطال الذين كرَّسوا جهودهم لخدمة مجتمعاتهم، وتقديم مبادرات إنسانية أحدثت فارقًا حقيقيًّا في حياة الناس، موضحًا أنه ليس هناك مستحيل عندما تتحد الإرادة والإصرار مع العمل الجاد والمثابرة.

 

جدير بالذكر أن صنَّاع الأمل هي مبادرة إنسانية ومجتمعية تهدف إلى تكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، الذين يسعون إلى بث الأمل والتشجيع على العطاء وتحقيق تغيير إيجابي في حياة الناس من حولهم .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email