وزير السياحة اللبناني يشهد حفل الاختتام للموسم السياحي لدعم الدفاع المدني – جريدة اخر الاسبوع

وزير السياحة اللبناني يشهد حفل الاختتام للموسم السياحي لدعم الدفاع المدني

وزير السياحة اللبناني يشهد حفل الاختتام للموسم السياحي لدعم الدفاع المدني

 

متابعة : علاء حمدي 

 

في ليلة ساحرة تميزت بالموسيقى الجميلة والأجواء الفنية الرائعة، إحتفل عدد كبير من اللبنانيين بإختتام موسم الصيف بأمسية إستثنائية في منتجع “PALMS THE LEGEND” في نهر الكلب ليل الجمعة 22 أيلول 2023، حيث حضر الحفل وزير السياحة اللبناني وليد نصار، وسط حضور مميزّ من الجمهور وشخصيات اجتماعية وإعلامية وفنية.

 

تأتي هذه الأمسية الفنية والموسيقية كجزء من جهود انخراط الشركاء في المشروع بالعمل الإجتماعي دعماً للمؤسسات الخيرية والخدمات الإجتماعية في لبنان، وبالأخص لدعم الدفاع المدني – جونية.

 

 وقد تم تخصيص جزء من عائدات الحفل لدعم هذا الجهاز الحيوي الذي يقدم خدمات مستمرة وإنقاذية لكل شرائح الشعب اللبناني.

 

شادي فياض وسامو عون، الشركاء في المشروع، أعربا عن سعادتهما بالنجاح الكبير الذي حققه الموسم السياحي في لبنان وقالا عن سهرة الأمس في دردشة مع الصحفيين: “هذه الأمسية لم تكن مجرد حفلة موسيقية عادية، بل كانت فرصة للقول بأن لبنان كان وسيبقى على خارطة السياحة العالمية وأتت تتويجاً لموسم ناجح الحمدلله وأيضاً والأهم من أجل زيادة الوعي حول أهمية دعم المؤسسات الوطنية، فنحن سعينا من خلال كل حفلاتنا إلى تخصيص جزء من العائدات لدعم الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي لا تبغى الربح ونعتبر أن ما نقوم به هو أقل واجب تجاه لبنان”.

 

هذا وشهد الحفل لوحات راقصة وأداء فني رائع عكس حب الشعب اللبناني للحياة والفرح والثقافة والفن.

 

 يعكس هذا الحفل الجميل روح التضامن والمساعدة المتبادلة في لبنان، حيث يجمع الناس من أجل دعم الجهود الإجتماعية والخيرية والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للبلاد.

مصر الطقس من أخر الأسبوع