محمود فارس بين “الأب الروحي 2″ و”زين نسر الصعيد” | جريدة اخر الاسبوع

محمود فارس بين “الأب الروحي 2″ و”زين نسر الصعيد”

كتب وليد شفيق أوشك الفنان محمود فارس على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، فيما يواصل تصوير دوره في مسلسل "زين نسر الصعيد".

 

كتب وليد شفيق
أوشك الفنان محمود فارس على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، فيما يواصل تصوير دوره في مسلسل “زين نسر الصعيد”.

وقال فارس في تصريح صحفي: “أوشكت على الانتهاء من (الأب الروحي)، وأقدم خلاله شخصية جديدة جدًا أول مرة أقدمها وهي شخصية (عساف) ولد الشيخ نصير، بدوي من بدو سينا وابن شيخ القبيلة”.

“الأب الروحى 2″، من بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمي ومحمد عز وآخرون، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وعند دوره في مسلسل “زين نسر الصعيد”، قال: “أقدم شخصية (الضو) وهو قناص ماهر في القنص”، معربًا عن سعادته بالتعاون مع محمد رمضان، وسيد رجب، قائلًا: “سعيد بالعمل مع رمضان وهو نجم متألق وناجح ومحبوب”.

مسلسل “زين نسر الصعيد” تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، إنتاج شركة العدل جروب، ويشارك في بطولة العمل كل من محمد رمضان وسيد رجب درة وسلوى خطاب ومحمود فارس ودينا.

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع