حملات مكثفة من الطب البيطرى على المجازر والمستشفيات والنوادى لمراقبة اللحوم بسوهاج | جريدة اخر الاسبوع

حملات مكثفة من الطب البيطرى على المجازر والمستشفيات والنوادى لمراقبة اللحوم بسوهاج

حملات مكثفة من الطب البيطرى على المجازر والمستشفيات والنوادى لمراقبة اللحوم بسوهاج

سوهاج – حشمت عدوي
شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج علي تكثيف الحملات الرقابية علي السلع والمواد الغذائية واماكن تداول اللحوم , والتاكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الادمى حفاظا على صحة المواطنين .
واوضح المحافظ ان مديرية الطب البيطرى قد قامت بشن حملات مكبرة على المجازر للتاكد من انتظام سير العمل والالتزام بالاشتراطات المقررة للذبح والتاكد من استخدام الاختام الجديدة , كما تم المرور على المستشفيات والنوادى بنطاق مدينة سوهاج ومراجعة اللحوم والدواجن والاسماك المقدمة للمرضى والمواطنين والتاكد من سلامتها وحفظها بطريقة جيدة وصلاحيتها للاستهلاك الادمى .
واضاف الدكتور محمد ابو ضيف مدير عام الطب البيطري انه تم وضع خطة شاملة لمتابعة المعروضات من السلع واللحوم وخاصة اللحوم السودانية المبردة والتي يتم عرضها وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة , ومراقبة المجازر , حيث قامت حملة باشراف الدكتور احمد حمدى مدير ادارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية بالمرور على مجازر سوهاج والمراغة وجزيرة شندويل .
وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية ومسئولى التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الحملات التموينية بأنحاء المحافظة , والتاكد من صلاحية المواد الغذائية المتداولة حفاظا على صحة المواطنين .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏طعام‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email