الاطعمه التى تزيد هرمون ” التستوستيرون “

0 0

كتبه : – محمد عبدالحليم بسيونى عوف

عزيزى الرجل إذا كنت مقبل على الزواج، فهذا التقرير سيفيدك لأنه يتحدث عن أطعمة تزيد من نسبة هرمون “التستوستيرون” لديك، وعليك الإكثار منها قبل زفافك بشهر لإقامة علاقة جنسية جيدة.

ولذلك قدمت الدكتورة “علا محمد”، أخصائية التغذية العلاجية اليوم الجمعه الموافق للعشرين من شهر يوليو الجارى 2018 ميلاديه بعض الأطعمة التى تزيد من هرمون “التستوستيرون” لدى الرجل، ومنها:

-الأطعمة الغنية بعنصر المغنيسيوم، كالشوفان والتمر والأسماك، فأثبتت العديد من الدراسات الطبية أن تناول هذه الأطعمة له تأثير إيجابى على مستويات هرمون “التستوستيرون، لدى الرجل.

-الأطعمة الغنية بالكالسيوم، عند تناول الرجل للأطعمة الغنية بالكالسيوم كالحليب والأجبان، والخضروات الورقية كالقرنبيط والكرنب والجرجير، والبقوليات كالفول والعدس والحمص، فيزداد تدفق الدم للأعصاب، والخلايا والهرمونات، وهذا يتسبب فى زيادة نسبة هرمون “التستوستيرون”.

-أطعمة غنية بعنصر السيلينيوم، كالبيض والمكسرات والتونة، فهذه الأطعمة بعد تناولها تحسن من نوعية الحيوانات المنوية، وتزيد من قدرتها على الحركة بشكل جيد، فلذا لا تتأخر عن تناول هذه الأطعمة.

-الأطعمة الغنية بعنصر الزنك، كالجمبري، والمكسرات، والثوم، صفار البيض، السبانخ، والموز، والتوت، والمشمش، الدجاج، واللحم الأحمر، فجميعها أطعمة لها دور فعال فى إنتاج هرمون التستوستيرون، بشكل جيد عند الرجل.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل