رئيس الإسماعيلي يتحدث لأول مرة عن رحيل نجوم الفريق

0 0

السيد بكري
أضيف بتاريخ 20 يوليه 2018م

تحدث إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي عن رحيل نجوم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية رغم أنه أكد من قبل أنه لن يفرط في أي لاعب.

وقال عثمان في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: “كنت أكدت في الموسم الماضي أنه لاتفريط في أي لاعب، وبالفعل تم التمسك بجميع اللاعبين رغم وصول العديد من العروض المغرية لهم وتم رفضها جميعا”.

وأضاف: “لكن هذا الموسم يختلف حيث أن أهداف مجلس الإدارة هى الحصول على بطولة فكان من الضروري استقدام مدير فني على مستوى عال لديه خبرة بالبطولات الأفريقية والعربية وعمل إحلال وتجديد بالفريق بعد أن تم تسليمه مقاليد الأمور وتعاقدنا مع اللاعبين اللذين طلبهم الجهاز الفني لتحقيق أهدافه المرجوة”.

وأوضح رئيس الدراويش أن رحيل بعض اللاعبين جاء لأسباب مختلفة، حيث قال: “على سبيل المثال، كالديرون تخطى حاجز الـــ28 عام ويتبقي في عقده موسم واحد ورفض التمديد، لوجود عروض بمبالغ مالية كبيرة وحاول الهرب فى يناير الماضي وتمكنا من احتواء الموقف وتم ترضيته ماليا ليستكمل الموسم وطبقا لقواعد الفيفا فى حال هروبه كان النادى سيحصل على ما تبقى من قيمة عقده فكان من مصلحة النادي الموافقة على بيع اللاعب خاصة وأنه بمبلغ مجزي يقدر بثمانية أضعاف ما كان سيحصل عليه النادى فى حال هروبه”.

وأكمل: “أما إبراهيم حسن فهو علاقته مع الجماهير وصلت لطريق مسدود وكان من الأولى بيعه والاستفادة ماديًا وفنيًا بلاعبين أصغر سنا وقادرين على تحقيق الإضافة الفنية بصفوف الفريق خاصة وأن اللاعب أتسم أداءه بالاستهتار في مباريات الفريق الأخيرة وظهرت عليه علامات الرعونة وكان يتصرف بشكل سلبى مع زملائه بالفريق، كذلك هناك محمد فتحي تقدم نادي الأهرام بعرض مالي كبير من أجل ضمه ووافق مجلس الإدارة بعد استشارة الجهاز الفني الذى أعلن موافقته على رحيله لوجود البدائل المناسبة لتعويضه”.

وتابع: “محمد عواد طالب مجلس الإدارة بخوض فترة إعارة من أجل تأمين مستقبله خاصة وأن المبلغ الذى تم عرضه عليه كبير، حيث كان الإتفاق بين النادي والحارس على تمديد عقده قبل الرحيل الي الدوري السعودي، لكن عواد خالف وعده ورفض التمديد بعد الإتفاق مع الجانب السعودى على جميع التفاصيل ومن المقرر عودة الحارس إلى النادي من جديد عقب إنتهاء فترة إعارته”.

وأردف: “أخيرًا بهاء مجدي الظهير الأيسر تم تعويضه بأكثر من لاعب مميز في مركزه من بينهم طارق طه وعلاء عبد العظيم أفضل ظهيرين الموسم الماضي بالدورى الممتاز والقسم الثانى، إضافة إلى صغر سنهم الذي يمكنهم من إفادة الفريق لفترات أطول”.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل