فريق طبي بمستشفى سيدي سالم ينقذ مصاب من الموت لدغه ثعبان – جريدة اخر الاسبوع

فريق طبي بمستشفى سيدي سالم ينقذ مصاب من الموت لدغه ثعبان

كتب محمود علوان

 


أعلن الدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير مستشفى سيدي سالم المركزي في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، نجاح فريق طبي بالمستشفى في إنقاذ مريض من الموت المحقق إثر إصابته بلدغة ثعبان وذلك بعد تماثله للشفاء.

وكان قسم الأستقبال والطوارئ بمستشفى سيدي سالم المركزي، استقبل مسن في منتصف العقد الخامس من العمر يعاني من اضطراب بدرجة الوعي إثر اصابته بلدغة ثعبان فيما وجه مدير مستشفى سيدي سالم المركزي التعامل مع الحالة بشكل سريع وفقًا للاصول المهنية الطبية المتعارف عليها في ذلك الشأن.

ووفق ذلك جرى التعامل معه طبيًا من قِبل أخصائى العناية المركزة، والدكتورة انتصار نظمي، رئيس قسم السموم بإعطائه الأدوية المطلوبة، وإجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة طبقًا للحالة بينما جرى حجزه الحالة تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى استكمالا لعلاجه.

وفي إطار استكمال عملية التعامل معه طبيًا أعيدت له التحاليل الطبية بعد 6 ساعات للتأكد من مدى استجابته للعلاج فيما قرر الأطباء خروجه من المستشفى عقب تحسن حالته، والتأكد من تماثله للشفاء.

يذكر أن الفريق الطبي الذي نجح في إنقاذ الحالة من الموت ضم كل من الأطباء هاني شاكر، اخصائي الباطنة، والعناية، وأحمد عتيبة، وآية العيسوي، ومحمد سليمان، وفنيو التحاليل حامد السعيد، ونورهان عماد، ويونس بخيت، ومشرفتي المستشفى، وقسم الاستقبال

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email