الشباب والرياضة ورش عمل تفاعلية تناقش دبلوماسية الشباب والإعلام | جريدة اخر الاسبوع

الشباب والرياضة ورش عمل تفاعلية تناقش دبلوماسية الشباب والإعلام

أسوان عبد الباسط النجار

تواصل وزارة الشباب والرياضة، فعاليات النسخة الرابعة لمنحة ناصر للقيادة الدولية، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتى تحمل شعار “شباب عدم الانحياز وتعاون الجنوب الجنوب”، بمشاركة 150 من القيادات الشبابية حول العالم، في الفترة من 1 حتى 15 يونيو الجاري.

وفي جانب من الفعاليات ،شارك الشباب خلال ورش العمل التفاعلية بتقديم عروض تمثيلية لتدعيم فكرة الإتحاد والقوة ، ومن ثم تحدثوا عن دبلوماسية الشباب والإعلام والرقمية، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لإشراك الشباب في العمل السياسي ، كما تطرقت الورش إلى تشجيع الشباب وتمكينهم ، بالإضافة إلى أهمية التفاوض في العمل السياسي لتحقيق التغيير.

كما تم توضيح دور الإعلام الجديد في تشكيل الدبلوماسية ودور الشباب في ذلك، والعمل علي خلق محتوى إعلامي جيد لتحقيق الهدف المرجو، والتعرف علي المهارات الجديدة التي يجب أن يحصل عليها الشباب على المستوى الدبلوماسي، والتوعية الثقافية والإهتمام بالمهارات اللغوية.

يُشارك بالمنحة 150 من القيادات الشبابية من قارات العالم من 56 دولة حول العالم، لاسيما دول عدم الانحياز والدول الصديقة، برعاية كريمة من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورعاية صحفية من الهيئة الوطنية للصحافة.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email