مهرجان إيجى فاشون يكرم مصمم الجرافيك محمد عاشور | جريدة اخر الاسبوع

مهرجان إيجى فاشون يكرم مصمم الجرافيك محمد عاشور

كتبت هدي العيسوي
كرم مهرجان إيجى فاشون مصمم الجرافيك والمواقع الإلكترونية محمد عاشور لتألقه فى تصميم جرافيك المهرجانات وكان قد تم تكريمه فى العديد من المهرجانات الكبيرة والمتميزة لشغله ومجهوده .
ونصح محمد عاشور مصممى الجرافيك وقال انصح كل من يتوجه لرجال تصميم الجرافيك أن يكون صبورا وأن يغذى بصره جيدا ويقوم بتطوير نفسه وذات لان هذا المجال ليس له نهاية.

قال مصمم الجرافيك وخبير السوشيال ميديا محمد عاشور، إن تصميم الجرافيك أصبح اليوم من المجالات والوظائف الأكثر شيوعاً بين الشباب المتخصص والغير متخصص، وذلك لأنها مهارة تعتمد على الإبداع والفن قبل ان تكون وظيفة مربحة.

وأوضح عاشور، أن تصميم الجرافيك أسلوب إبداعي يقوم به المصمم عن طريق استخدام موهبته وأدواته من أجل إيصال رسالة معينة للجمهور المستهدف عبر وسائل متعددة مثل الإعلانات والمطبوعات من منتجات التعبئة والتغليف ومواقع الانترنت والميديا والمجلات.

وقدم مصمم الجرافيك محمد عاشور، عدد من النصائح المهمة للشباب المهتمين باحتراف مجال تصميم الجرافيك، والتي جاءت كالآتي:

1- تعلم وإتقان مبادئ وأساسيات تصميم الجرافيك.

2- الاستفادة من المصممين ذوي الخبرة والمحترفين.

3- تطوير التصميمات بشكل دائم بما يتناسب مع الأحداث الجديدة أو “الترند”.

4- لا تجعل المال هدفك الأساسي خاصة في البداية.

5- العمل على بناء قاعدة جماهيرية والترويج لأعمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة.

6- مُتابعة كل جديد في المجال.

ونوه عاشور، بأن النظريات العلمية الحديثة تؤكد أن الحركة والألوان تشكل أقوى عوامل الجذب للعين وتعد عاملا اساسيا في توجيه المتلقي، وعلى ذلك فأن فن الجرافيك والملتيميديا هو القادر على التأثير سواء بالسلب أو الأيجاب.

وتابع، أن نجاح أو فشل المنتج أصبح يعتمد في الأساس على نجاح أو فشل طريقة الإعلان عن هذا المنتج باستخدام برامج الجرافيك والملتيميديا عن طريق المصمم المبدع والمحترف.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email