سامي يستقبل أسرة شهيد الفيوم المجند إسلام يونس | جريدة اخر الاسبوع

سامي يستقبل أسرة شهيد الفيوم المجند إسلام يونس

الفيوم – محمود المهدي

استقبل الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، أسرة شهيد الواجب الوطني مجند القوات المسلحة إسلام يونس يونس محمد ابن قرية الزاوية الخضراء التابعة لمركز سنورس الذي استشهد نتيجة العمليات الإرهابية بشمال سيناء.
وخلال اللقاء قدم محافظ الفيوم تعازيه الحارة لأسرة الشهيد داعياً الله سبحانه وتعالي أن يُلهم أهله الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته، ووافق محافظ الفيوم على اتخاذ الاجراءات القانونية لإطلاق اسم الشهيد على مدرسة الزاوية الخضراء الابتدائية بمركز سنورس تخليداً لذكراه بمحل إقامته وتقديراً لروحه الذكية التى قدمها دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره.
وأكد محافظ الفيوم أن مكتبه مفتوح أمام الجميع للتعرف على مشكلاتهم والاستماع إلى شكواهم والعمل على تذليلها ووضع الحلول المناسبة لها من خلال التواصل مع المسئولين المختصين، موضحاً أن الدولة تحرص على توفير الرعاية الكاملة لأسر شهداء الواجب الوطني وذويهم، تقديراً لدور أبناءهم الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية أمن الوطن والدفاع عن أراضيه.
وأكد المحافظ أن يد الإرهاب الأسود لن تنال من أمن واستقرار مصر وعزيمة المصريين، بل تزيدهم قوة وإصراراً على اقتلاع الإرهاب من جذوره، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يرحم الشهداء الأبرار وأن يسكنهم فسيح جناته.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email