أبطال “ليه لأ” يشوقوا جمهورهم بالبوستر الخاص للمسلسل. – جريدة اخر الاسبوع

أبطال “ليه لأ” يشوقوا جمهورهم بالبوستر الخاص للمسلسل.

الاسكندرية- مريم محمد خليل

بعد نجاح ساحق حققه مسلسل “ليه لأ” خلال مواسمه الأول والثاني، فقد روج أبطال الجزء الثالث لعرض المسلسل خلال الأيام القادمة. 

 

 

 

فقد أعلن الفنان صلاح عبدالله عن قرب عرض مسلسل ليه لأ، كما روجت الفنانة نيلي كريم عبر الصفحة الرسمية لها على “الفيسبوك” عن المسلسل والتي تخوض بطولته، حيث نشرت البوستر الخاص للمسلسل مشوقه جمهورها. 

 

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة تدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق.

 

 

 

يذكر أن أبطال الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ وهم: نيللي كريم وعايدة رياض وأحمد طارق ومعتز هشام وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف مريم نعوم، ورشة سرد، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح، ومن إخراج نادين خان.

 

يتكون المسلسل من 15 حلقة ويدور في إطار إجتماعي ويناقش عدة قضايا تخص المرأة ويتناول المشكلات التي يواجهنها المطلقات في المجتمع المصري والعربي وما تعاني منه في تلك المرحلة وما بعدها حول أسباب عدم تقبل الابن لزواج الأم، ولماذا عند طلاق الوالدين يتقبل الابن زواج الأب من امرأة أخرى بينما لا يتقبل زواج والدته من رجل آخر.

 مريم محمد خليل

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email