طقس مصر

وكيل تعليم الفيوم يتابع تسليم أوراق امتحانات اخر يوم للشهادة الاعدادية

متابعة . اسامه محمد فهيم

تابعت وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، تسليم صناديق أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية، من المطبعة السرية، فجر اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2023م، فى الساعة الخامسة صباحًا بمحافظة الفيوم، بحضور وكيلة المديرية الأستاذة ريحاب عريق ومديري الإدارات التعليمية، ومسئولي أمن المديرية.

أكدت وكيل الوزارة على الالتزام بخطوط السير، والانضباط فى العمل، خلال تسليم مظاريف الأسئلة إلى اللجان الامتحانية على مستوى الإدارات التعليمية، في الوقت المحدد، إلى مقار اللجان بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، كما قام مسئولى المتابعة بتوزيع المتابعين على مراكز توزيع الاسئلة بالإدارات التعليمية.

كما تابعت الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة ، امتحانات الصف الثالث الإعدادي، من داخل غرفة العمليات الرئيسية، بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية على مستوى المحافظة ، لمتابعة انتظام وانضباط العملية الإمتحانية بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

كما أكدت دكتورة أمانى قرني، على لجنة استلام وتسليم أوراق الأسئلة إلى مقار اللجان بالتوقيع علي فتح محاضر تسليم الأسئلة وتحقيق الانضباط الكامل في العمل، والالتزام بالتواصل المباشر، والفوري مع مديري الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية بها لضمان مواجهة أية مشكلات تواجه العملية الامتحانية وحلها على الفور لضمان حسن سير العمل وانضباط اللجان.

مصر الطقس من أخر الأسبوع
  1. رياح مثيرة للرمال تصل لحد العاصفة.. بيان عاجل بشأن الطقس غدًا: «البسوا الكمامات»
  2. عاجل.. الرئيس السيسي يصل إلى جدة
toggle